قال الفنان المصري، هاني رمزي، إن فكرة تقديم جزء ثانٍ من فيلم "غبي منه فيه"، بعد 18 عاماً من نجاحه تغريه، لكنه يعتبر الأمر بمثابة الحلم المؤجل.

وفسر رمزي اعتبار مشروع الفيلم حلماً مؤجلاً، في حواره مع الإعلامي رامي رضوان، بالقول: "ليس لديّ مانع من تقديم جزء ثانٍ من فيلم (غبي منه فيه)، لكنني أواجه صعوبات كثيرة لإتمام المشروع، أهمها وجود قصة مقنعة للأحداث، وأيضاً وفاة مجموعة من أبطال الفيلم الرئيسيين".

وأضاف رمزي: "النجاح الكبير للفيلم منذ 18 عاماً مازال يعيش مع الناس، ولذلك دائماً يطالبني الجمهور بتقديم جزء جديد، وأنا مستعد لذلك، ويمكن أن نقدم أحداثاً جديدة مبنية على شخصية (سلطان)، لكنني بانتظار السيناريو المناسب". 

 

 

 

وعرض فيلم "غبي منه فيه" لأول مرة عام 2004، وشارك به إلى جانب هاني رمزي، الراحلان حسن حسني وطلعت زكريا، ونيللي كريم، سامي مغاوري، عبدالله مشرف، فايق عزب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج رامي إمام.

وكشف رمزي أنه يستعد حالياً لتصوير فيلم "كلبي ومفتاحه" بين مصر وإيطاليا، ويتوقع عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك كموعد مبدئي، وتدور قصة الفيلم حول معاناة الشباب في الاغتراب عن الوطن، وكيف أن الغربة شبح يطارد الشباب كأنها الفانوس السحري الذي يحقق لهم الثراء الفاحش في وقتٍ قصير، ليكشف خلال الأحداث أن ذلك وهم كبير والاستقرار في الوطن أفضل بكثير من المعاناة التي يواجهها المغترب.

 

 

وقال رمزي، خلال الحوار، إن الكوميديا من أصعب أنواع الفنون في كتابتها واختيارها وتقديمها، وأضاف: "الكوميديا جت معايا كده، حتى لما كنت بمثل جد الناس كانت بتضحك، وبعد ذلك بدأت أتوظف كفنان في مسرحيات كوميدية. وأنا أعي أن الضحك صعب جداً مع الشعب المصري كونه ابن نكتة". 

وكانت آخر مشاركات هاني رمزي الفنية، في مسلسل "العائدون"، خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وهو العمل الذي دارت أحداثه حول محاولات قوات الأمن المصرية التصدي للجماعات الإرهابية بقيادة "داعش"، حيث يقوم العاملون بأجهزة الأمن المصرية من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌّ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، وشارك رمزي في المسلسل، إلى جانب الفنانين: أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد فراج ومحمود عبدالمغني ومحمد عادل، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: ميغان ماركل ضحية حملة كراهية.. فما علاقة إيلون ماسك؟