لا يمكن أن يكون ذلك الفيديو، الذي صورته الممثلة المصرية ياسمين صبري داخل النادي الرياضي، والذي لم يزد عن ثوانٍ معدودة، وظهرت به حقيبتها الرياضية، من قبيل الصدفة.

وفي التفاصيل، نشرت ياسمين فيديو وهي تمارس رياضة المشي أو الجري على أحد الأجهزة المخصصة لذلك، ولم تقم بتصوير نفسها، وإنما حركات قدميها، وقد وضعت قبعتها وحقيبتها أمامها.

 

 

 

وكان من اللافت أن حقيبة ياسمين أشارت بشكل واضح إلى الفريق الذي تشجعه، إذ حملت هذه الحقيبة شعار نادي برشلونة الإسباني، كأن ياسمين أرادت أن تعلن بطريقة غير مباشرة عن النادي المفضل لديها.

 

 

وخلال الفترة الماضية، حلت ياسمين ضيفة على مونديال قطر 2022، وشاركت جمهورها عدداً من الصور والفيديوهات تبين وصولها للدوحة، وكذلك الملاعب التي تستضيف المباريات، كما نشرت صوراً لها من داخل ملاعب البطولة، وتحديداً من داخل المنصة المخصصة لكبار الزوار.

 

 

ومؤخراً، ظهرت الممثلة ذات الشعبية الكبيرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تستضيفه مدينة جدة السعودية، وكعادتها استطاعت ياسمين لفت الأنظار بأناقتها الكبيرة، وجمالها المميز.

 

 


وكعادتها، قامت ياسمين بمشاركة جمهورها العريض في العالم العربي مجموعة من الصور، التي التقطتها على الريد كاربت المخصص لضيوف المهرجان والمشاركين فيه.

ورغم ابتعادها عن الشاشة منذ فترة طويلة، فإن الممثلة المصرية ماتزال تتصدر عناوين الأخبار في كثير من الأوقات، ولا تتوقف الشائعات عن مطاردتها، خاصة تلك المتعلقة بعلاقتها مع طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

 

 

ومؤخراً، بدأت التهم تلاحق ياسمين بمحاولة تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، إذ يرى عدد من المتابعين أن إطلالات ياسمين المختلفة مؤخراً، تشبه إلى حد كبير إطلالات سابقة لجورجينا، وكانت آخرها تلك الصورة التي نشرتها ياسمين على سلالم طائرة خاصة، وارتدت فيها بنطال جينز، وحذاء رياضياً، وتوب أزرق اللون، وهذه الإطلالة تشبه إلى حد كبير صورة نشرتها حبيبة النجم البرتغالي رونالدو صيف العام 2021، حتى إن الحقيبة التي ظهرت بها ياسمين تكاد تكون مطابقة لتلك التي حملتها جورجينا في تلك الصورة.

إقرأ أيضاً: أشرف زكي يكشف موقفه من عودة حلا شيحة إلى الفن