عادة يشارك المشاهير لحظاتهم السعيدة مع عائلتهم وأطفالهم، حيث يعتمد العديد منهم إظهار صور أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكونوا العنصر الأساسي للاحتفال والظهور المُبهج.

لذلك في ختام عام 2022، والاستعداد للعام المُقبل، كشفت العديدات من النجمات العربيات والأجنبيات عن ظهور أبنائهن معهن في جلسات التصوير والفعاليات الفنية من أجل الاحتفال.

أبرز ظهور لأبناء النجمات في ختام 2022:

 

 

نانسي عجرم وعائلتها
استعانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعائلتها لتصوير فيديو كليب "يا عيد"، للاحتفال بأعياد نهاية العام، حيث اختارت نانسي عجرم ظهور أفراد أسرتها معها في الفيديو كليب، وسط أجواء مبهجة، فحضر زوجها الدكتور فادي الهاشم، وبناتها في أجواء مميزة.

 

جلسة تصوير لداليدا عياش
قبل أن تضع مولودتها الأخيرة، اختارت داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، أن تحتفل بالعام الجديد مع أطفالها في جلسة تصوير خاصة.

 

 

وظهرت داليدا مع ابنيها بملابس متطابقة، وبدت الصور عاطفية للغاية، خاصة أنها جاءت قبل ساعات من دخولها المستشفى لولادة طفلتها الثالثة.

 

 

ماريا كاري وابنتها
النجمة العالمية الشهيرة ماريا كاري قدمت، مؤخراً، عرضاً غنائياً مؤثراً Mariah Carey: Merry Christmas To All مع ابنتها "مونرو"، البالغة من العمر 11 عاماً، وقدمت الأم وابنتها بعض الأناشيد والأغنيات الخاصة ببداية العام الجديد.

 

 

كيم كارداشيان وأطفالها
نشرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، جلسة تصوير مرحة ومُبهجة مع أبنائها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهر الأطفال في الصور وهم يحتفلون باقتراب رأس السنة الجديدة بـ"البيجامات" المتطابقة التي تعبر عن الاحتفالات بفترة الأعياد.

إقرأ أيضاً: هاني رمزي: "غبي منه فيه 2" حلم مؤجل