بدأ عرض برنامج "سعودي آيدول"، خلال اليومين الماضيين، كاشفاً عن أبرز المواهب الغنائية السعودية، ليتصدر المشاركين فيه حديث وسائل التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم ببعض الأصوات أكثر من غيرها. 

ويبدو أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، كان له رأيه في بعض المشتركين، إذ لم يخفِ إعجابه باثنين من المشتركين الذين ظهروا في الحلقة الثانية من البرنامج. 

وكتب المستشار السعودي في تغريدةٍ له، عبر حسابه في "تويتر": "أنا فيه صوتين عجبوني ولمسوني وأرجو أن اللجنة ما تاخذ بكلامي.. هذا رأي متابع"، مشيراً إلى أن الصوت الأول كان من الحجاز واسمه زياد عبدالقادر أدى "المجس"، والثاني من جيزان واسمه سعد النجعي، كان قد غنّى في آخر الحلقة الثانية. 

كما أضاف آل الشيخ، أنهُ عاتبٌ على زياد عبدالقادر بسبب لباسه، وتحديداً العمّة التي كان يرتديها لأنها لا تمثل أهل الحجاز. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

من جانبها، أعادت النجمة السورية أصالة نصري، وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، مشاركة تغريدة آل الشيخ، مؤكدةً أن الصوتين اللذين اختارهما رائعان، وأن هناك المزيد من الأصوات القادمة، التي ستكون بالمستوى نفسه ولكن بنكهةٍ مختلف، مختتمةً تغريدتها بالقول إن ملاحظته وصلت، ومتمنيةً أن يبقى البرنامج عند حسن الظن. 

 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعلى صعيد لجنة التحكيم، امتدح آل الشيخ اللجنة التي تضم كلاً من: أصالة نصري وأحلام الشامسي وماجد المهندس وأصيل أبوبكر، مشيراً إلى أن خياراتهم كانت صائبة. 

ما جعل أصالة ترد، بالقول: "اشتغلنا تحت إدارة محترفة مُحبة لطيفة لذلك الجو كان غاية بالجمال والاستمتاع، واهتمامك وحرصك سبب أساسي لوجود البرنامج.. الله يحفظك".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.