في حال كانت الرفاهية والراحة هما ما تبحث عنه هذا الشتاء، فإن الخيار الأمثل لك أن تذهب إلى أحد منتجعات التزلج الفاخرة الموجودة في بعض دول العالم. 

ولا شيء يضاهي الانحدار في بعض أفخم منتجعات التزلج على الجليد في العالم، خصوصاً في الشتاء.

وسواء كنت تبحث عن مناظر خلابة، أو أفضل وسائل الراحة، فهنا نرصد بعضاً من أفخم منتجعات التزلج، التي تتضمن أرقى المطاعم الذواقة، والمنتجعات الصحية الفاخرة مع خدمة "الكونسيرج".

وهناك سبب يجعل المشاهير يتدفقون على وجهات التزلج هذه كل عام، حيث إنهم يعرفون كيفية التأكد من أن ضيوفهم سيحظون بأفضل عطلة مريحة في العمر. 

 

 

أسبن هايلاندز - كولورادو - الولايات المتحدة 
يُعد هذا المنتجع واحداً من أكثر منتجعات التزلج تميزاً في أميركا الشمالية، فهي موطنٌ لبعضٍ من أفخم الفنادق والمنتجعات في البلاد، ومن المؤكد أنها ستوفر لك تجربة لا تُنسى. 

من التزلج على مستوى عالمي والتزلج على الجليد، إلى المطاعم المذهلة والحياة الليلية التي لا مثيل لها، يحتوي هذا المنتجع الخلاب على كل شيء. 

ويمكنك الإقامة في فندق سانت ريجيس أسبن، الذي يضم أحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق، ومسبحاً مدفأ في الهواء الطلق و"سبا"، أو فندق جيروم، وهو معلم محلي منذ عام 1889، يواصل توفير أماكن إقامة فاخرة مع سحر العالم القديم. 

 

 

فال ديزير - فرنسا 
أغلى منتجع للتزلج في فرنسا من حيث الإقامة وتأجير معدات التزلج وتصاريح المصاعد، ويقع في جبال الألب الفرنسية، ويضم أكثر من 300 كيلومتر من ممرات التزحلق، التي تم إعدادها بعناية وصيانتها جيداً، وبالإضافة إلى ذلك، هناك وفرة من الجولات خارج الزحلقة، لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر ميلاً إلى المغامرة. 

وعندما يتعلق الأمر بالتزلج، فإن "فال ديزير" لديه الكثير ليقدمه، من الشاليهات الجبلية المريحة، إلى الحانات والملاهي الليلية الأنيقة. 

وسواء كنت تتطلع إلى الوصول إلى المنحدرات، أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة، فإن هذا المنتجع هو المكان المثالي للقيام بذلك. 

ويمكنك الإقامة في فندق وسبا "Le Yule"، الذي يحتوي على مسبح داخلي فاخر، ومركز للياقة البدنية. 

 

 

كورتينا دامبيزو - إيطاليا 
إذا كنت تبحث عن تجربة منتجع تزلج فاخر لا تُنسى، فابحث عن "Cortina d’Ampezzo"، ويشتهر هذا الجيب بأماكن الإقامة الراقية والتزلج على مستوى عالمي، والمناظر الطبيعية الخلابة. 

وسواءً كنت تستمتع بقمم جبال "الدولوميت" المهيبة، أو تحتسي الكوكتيل بجوار حفرة النار في الشاليه الخاص بك، فمن المؤكد أن رحلة الشتاء إلى "كورتينا دامبيزو" ستجعلك تشعر بالرفاهية. 

ويمكنك الإقامة في فندق "Cristallo" منتجع وسبا، ويقدم خدمة "خمس نجوم"، ووسائل راحة مع مناظر جميلة، أو منتجع "Faloria Mountain Spa"، الذي يضم مسبحاً داخلياً واسعاً.

 

 

ويسلر - كندا 
يعد أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد في كندا، ويقدم كل شيء، بدءاً من أفضل الفنادق، وحتى المطاعم الفاخرة وفرص التزلج الرائعة، لذا لن تنفد الأشياء التي يمكنك فعلها في "ويسلر"! 

ويقع "ويسلر" في جبال الساحل، ويشتهر بالتزلج على الجليد وعلى المنحدرات وفي الريف. 

ويمكنك الإقامة في منتجع "فور سيزونز ويسلر"، وهو منتجع صحي رائع وغرف واسعة مع شرفة ومدفأة، أو منزل مستقل مكون من 3 غرف نوم مع حوض استحمام ساخن خاص. 

 

 

كيتزبوهيل - النمسا 
يعتبر أحد أكثر منتجعات التزلج الخلابة في العالم، وهو أيضاً وجهة صيفية رائعة، فبالإضافة إلى التزلج على المنحدرات، يشتهر "كيتزبوهيل" بمسارات التزلج الريفي على الثلج. 

ويمكنك الإقامة في "A-ROSA Kitzbühel"، أفضل منتجع صحي في النمسا لعام 2021، حسب حفل توزيع جوائز السبا العالمية. 

 

 

نيسيكو - اليابان 
هذا المنتجع الفاخر في اليابان يحظى بشعبية متزايدة بين المسافرين الدوليين، إذ يشتهر موسم التزلج في نيسيكو بالثلج الخفيف والرائع، من أواخر نوفمبر إلى أوائل مايو. 

استرخِ في الينابيع الساخنة الطبيعية، واستمتع بالسوشي الطازج بعد يوم على المنحدرات. 

ويمكنك الإقامة في قرية هيجاشياما نيسيكو، ومحمية ريتز كارلتون، وهي مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، وتحتوي على أماكن إقامة مطلة على الجبل.