منذ أن تخليّا عن منصبهما كعضوين فاعلين في العائلة الملكية البريطانية، قال الأمير هاري وميغان ماركل إنهما سيركزان على نفسيهما وعائلتهما، ومشاريعهما الخاصة أكثر. 
 
 وفي "الوثائقي"، الذي عرضته منصة "نتفليكس" في 8 ديسمبر الحالي، وحمل اسم "هاري وميغان"، كشفت الممثلة الأميركية، المعروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني "سوتس"، أنها لطالما اختارت الألوان الصامتة لأزيائها، عندما حضرت المناسبات مع العائلة الملكية، وذلك لأنها لا تستطيع أن تكون مطابقة لعدد أكبر من الأعضاء الكبار. 
 
 ولذا، منذ ابتعادها عن القصر الملكي، عكست أزياء ميغان وزوجها أسلوباً أكثر استرخاءً وتفرداً، وخطفت الأنظار إليها في أكثر من مناسبة.
 
 بعض الأزياء التي تألقت بها:

 

 

 إطلالة باللون العنابي 
 في أواخر عام 2019، قال الأمير هاري وماركل إنهما سيأخذان إجازة من واجباتهما الملكية لقضاء عطلة لمدة ستة أسابيع في الولايات المتحدة، وخلالها أطلت ماركل ببلوزة باللون العنابي بياقة (V)، نسقتها مع تنورةٍ من الجلد باللون الخمري، خلال مناقشة حول المساواة بين الجنسين في قلعة وندسور. 
 
 أنسجة مختلطة 
 في حفل لتكريم أولئك الذين خدموا في القوات المسلحة البريطانية، بدت ماركل أنيقة إلى جانب زوجها، الذي كان يرتدي زي سلاح الفرسان، بينما كانت ماركل ترتدي سترة منسوجة مع جزمة جلدية طويلة وقبعة مخملية. 
 

 

 الأزرق المتطابق 
 أبهر الزوجان الملكيان، في حفل توزيع جوائز "Endeavour Fund" لعام 2020، محبيهما من كل أقطار العالم بإطلالتيهما التي نسقاها لتكون باللون الأزرق، إذ كان حضور ذلك الحدث أحد آخر ارتباطاتهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية. 
 
 وارتدت ماركل فستانًا أزرق فيروزياً رائعاً بكمين قصيرين جداً، فيما ارتدى الأمير هاري بدلةً باللون الأزرق الغامق، وقميصاً باللون الأبيض. 
 

 

 إطلالة حمراء بالكامل 
 في مهرجان "Mountbatten" للموسيقى في لندن، فاجأ الأمير هاري وماركل الحضور بارتدائهما اللون الأحمر، حيث اختارت ماركل فستاناً أحمر اللون تميز بكابٍ في الجزء العلوي منه، نسقته مع حقيبة يد من "مانولو بلانيك"، وقرطاً أحمر داكناً. 
 
 زيٌّ غامق أثناء زيارة مركز التجارة العالمي 
 ارتدى الزوجان ملابس داكنة متطابقة في زيارة إلى مركز التجارة العالمي في نيويورك، بعد الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر. 
 
 وكانت هذه أول رحلة عمل لهما معاً منذ مغادرة العائلة، وتحدثا خلالها عن المساواة في حصول الجميع على اللقاحات. 
 

 

 

 

 البدلة ذات اللون العنّابي 
 خلال زيارتها لتلاميذ المدارس في هارلم في نيويورك، أطلت ماركل ببدلة أنيقة وفضفاضة باللون العنابي، نسقتها مع مجوهرات بسيطة. 
 
 

 

الفستان الأبيض في مهرجان المواطن العالمي 
 تحدث الأمير هاري وماركل في مهرجان المواطن العالمي بمدينة نيويورك في 25 سبتمبر 2021. وارتدت ماركل فستاناً قصيراً أبيض اللون، بياقة عالية وكمين قصيرين. 
 
 وكان هذا الفستان أعلى ببعض بوصاتٍ من ركبتها، أي أنه أقصر مما ترتديه نساء العائلة الملكية عادةً، في إشارة إلى لحظة تعبير عن الذات بالنسبة لماركل. 
 

 

 

 ماركل أنيقة بملابس "ديور" البيضاء بالكامل 
 عاد الأمير هاري وماركل إلى لندن لحضور حفل اليوبيل البلاتيني في كاتدرائية القديس بولس؛ تكريماً لسبعين عاماً من الخدمة قضتها الملكة إليزابيث الثانية الراحلة.
 
 وارتدت ماركل أزياء من توقيع "ديور" من رأسها إلى أخمص قدميها، بما في ذلك قبعة واسعة الحواف، ومعطف ترنش كريمي، وقفاز، وحذاء بكعب، وقيل إن الزي كان بمثابة إيماءة للأميرة الراحلة ديانا، التي لطالما فضلت "ديور". 
 

 

 فستان أبيض مكشوف الكتفين 
 في وقت سابق من هذا الشهر، أذهلت ماركل محبيها بفستانٍ أبيض مكشوف الكتفين في حفل "روبرت إف كينيدي" لحقوق الإنسان في نيويورك. 
 
 وقرنت ماركل الفستان الأنيق، وهو قطعة من تصميم لويس فويتون، مع زوج من الأحذية السوداء، وخاتم من مجموعة حماتها الراحلة ديانا.