تبرز شراكات دار سان لوران مع بعض أشهر الشركات المصنّعة في مجال الرياضة، بما في ذلك "يو دبليو أل" لألواح الركمجة، و"زاي" لمعدات وألواح التزلج على الثلج، و"هيرفي مانوفاكتورييه" لألواح التزلج الطويلة، في تشكيلة حصرية من المنتجات التي ابتكرها المصمّم أنتوني فاكاريللو.

 

 

واستكمالاً للتشكيلة الرياضية المتنوعة، تقدم "سان لوران" لمحبّي الفروسية سرجاً من علامة "بوتيه"، وخوذة من علامة "تشارلز أوين"، وحذاء لركوب الخيل تم تصنيعه بالتعاون مع شركة "دي نيرو بوتس كومباني".

 

 

كما تتوفر تشكيلة من إكسسوارات المنزل ونمط الحياة، تم تصميمها بالتعاون مع علامات أخرى، منها: ولاعة "دوبونت" الجديدة، أو مجموعة من أدوات المائدة من "كريستوفل"، أو سكين من "أوبينيل"، أو لعبة سوليتير من "هيرفي مانوفاكتورييه". 

 

 

وفي ما يتعلق بمنتجات الأطفال، تطلق دُمى الحيوانات المحشوة التي صُممت بالتعاون مع "وايلد أند سوفت"، بالإضافة إلى دراجة هوائية مع خوذة مطابقة من "باغيرا".

 

 

وإلى جانب المجموعة الكبيرة من المنتجات، ستوفر "سان لوران ريڨ دروات"، أيضاً، أسطوانة فينيل بإصدار محدود من توقيعها لألبوم "إنكارناداين" من فرقة "كرسيز"، التي تتميز بموسيقى الـ"بوست بانك".

 

 

أما الحملة، فيتولّى تصويرها المصور النمساوي الأميركي ماركو ووكر، المعروف بعمله في إنشاء التركيبات الفنية، والملصقات التصويرية، وابتكار طرق جديدة لإحياء عالم التصوير الفوتوغرافي.

 

 

وتتوفر التشكيلة الحصرية في متاجر "سان لوران ريڨ دروات"، وعلى موقع YSL.COM.