ظهر اللاعب المصري الشهير محمد صلاح في فيديو غير اعتيادي، بث الحيرة في نفوس كل محبيه حول العالم.
وفي التفاصيل، نشر صلاح فيديو له وهو يقف على بوابة طائرة هليكوبتر، ويهم بالقفز منها، وقد ربط خصره بحبل يبدو أنه أعد خصيصاً لحمايته من السقوط بشكل قد يتسبب له بالإيذاء.
الغريب في الفيديو الذي نشره "مو"، عبر خاصية القصص في حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، أن تلك الطائرة لم تكن في الهواء، ولا فوق الجبال أو البحار، وإنما كانت محلقة داخل غرفة بدت أشبه باستوديو مخصص للتصوير.
كما يظهر في الفيديو أحد الأشخاص، وهو يصيح: "طير، ما تخافش ياصاحبي أنا ماسك، طير ياصلاح.. يلااا"، وسط تشجيع من الحاضرين، كما يمكن مشاهدة بعض الأشخاص، الذين يحملون قاعدة مطاطية أسفل الطائرة لحماية النجم المصري من الارتطام بالأرض.

 

وبدأ جمهور النجم المصري بمحاولة معرفة سر هذا الفيديو، فخمن بعضهم أنه إعلان تجاري، فيما توقع آخرون أن هداف نادي ليفربول الإنجليزي يشارك في أحد برامج المسابقات، خاصة أن الفيديو صور بحضور عددٍ من الأشخاص ظهروا كجمهور يتابع القفزة التي سيقوم بها "أبو مكة".

 

 

صلاح يشارك صورة العيد
على صعيد آخر، شارك النجم المصري احتفالات عيد الميلاد، بصورة نشرها في حسابه عبر "إنستغرام"، جمعته بزوجته ماجي صادق، وابنتيه "مكة، وكيان"، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 3.5 ملايين شخص، بعد يوم واحد من نشرها، وظهر فيها صلاح وعائلته كاملةً يرتدون الملابس نفسها، ويجلسون أمام شجرة العيد.
ولفتت "أم مكة" الأنظار بشكل كبير، بعد التغير الملحوظ الذي طرأ على ملامحها، كما جذبت صورة صلاح وعائلته عدداً كبيراً من مشاهير مصر للتعليق عليها، مثل: نيللي كريم، وفيفي عبده، وبسنت شوقي، وهنادي عبدالحليم، والإعلامية مي حلمي.

 

 

من جانب آخر، ثبتت القيمة السوقية للاعب المصري، رغم عدم مشاركته في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، إذ قدر موقع ترانسفير ماركت، المختص، القيمة السوقية لمحمد صلاح بحوالي 80 مليون دولار.
ومن الناحية الرياضية، لايزال نجم ليفربول الإنجليزي يتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا هذا العام بعد تسجيله سبعة أهداف في البطولة مع نهاية دور المجموعات.
ووضعت القرعة فريق ليفربول بمواجهة حامل اللقب ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي البطولة، وستقام المباراة الأولى بين الفريقين بتاريخ 21 فبراير 2023.

إقرأ أيضاً: لن تبقى مع الأرجنتين.. ماذا سيحدث للنسخة الأصلية من كأس العالم؟