بلا شك، إن اختيار تسريحة شعرٍ تناسبكِ ليومك الكبير قرارٌ صعب، فبصرف النظر عن الرغبة في الظهور بأفضل ما لديكِ، هناك الكثير من الخيارات اللامتناهية للاختيار من بينها، إضافةً إلى رغبتك في التقاط صورٍ تبقى صالحة للعرض لسنواتٍ طويلة. 
وفي حال كنتِ تواجهين صعوبة في الاختيار بين التسريحة البسيطة والمعقدة، فقد تساعدكِ النجوم في ذلك، من خلال البرج الذي تنتمين إليه، لذا تابعي القراءة. 

 

 

الحمل 
أنثى هذا البرج مغامرة بطبعها، لذا أنتِ بحاجةٍ إلى أسلوبٍ غير متكلفٍ وأنيق. يمكنكِ التنويع مع اختيارات تصفيفة الشعر، كما يمكن أن تساعد قطعة الرأس أو المشابك المزخرفة في الحفاظ على أسلوبك الأنيق في الشكل، وإبعاد شعركِ عن وجهك مع إضفاء الأناقة على مظهرك أيضاً. 

 

 

الثور 
تحب نساء برج الثور الأشياء التي تشعرها بالفخامة والراحة، ومع ذلك هي لا تحب أي شيء معقد أو فوضوي للغاية. 
لذلك، جربي إضافة مشابك الزهور أو الزهور الحقيقية إلى شعركِ، واعتماد تسريحة ذيل الحصان الأنيق، حيث تساعدك العناصر الطبيعية على الشعور بالارتباط في يومك الكبير. 

 

 

الجوزاء 
أنثى هذا البرج ممتعة ومليئة بالمفاجآت، لذا يجب أن تكوني قادرةً على التحرك بحرية لزيارة جميع ضيوفك بحكم حبك للتجمعات، وعليه يمكن أن يناسبكِ الكثير من تسريحات الشعر، من البوب والبكسيات إلى الأنماط الطويلة والأنيقة، لذا ابحثي عن شيء يريحك. 

 

 

السرطان 
تقليدية، ناعمة، ورومانسية، وقد تحب أنثى السرطان المظهر العتيق، الذي يحمل معاني العائلة والتقاليد القريبة والعزيزة. لذلك، تناسبكِ تسريحات الشعر الكلاسيكية القديمة. وباعتباركِ عاطفية، ربما يضفي مشبك شعر أو مجوهرات من أحد أفراد الأسرة المقربين على تسريحتكِ بعضاً من الجمال والعاطفة التي تحتاجين إليها. 

 

 

الأسد 
ينضح الأسد بالثقة، ويمكنه أن يهز أي شيء جريء، لذلك احتضني الأسد بداخلك ليوم زفافك، وأظهريه بكل فخر. وقد تناسبكِ تسريحة الشعر الفضفاض والمموج، أو تجعيد الشعر الطبيعي الضخم الذي يتلاءم مع شخصيتك. 

 

 

العذراء 
بسيطة ومثالية بشكل رائع، كما أنكِ دقيقة بشأن مظهرك، وتفضلين الشيء البسيط عن المعقد، لذا إن تسريحة الكعكة هي الحل الأمثل للعذراء. 

 

 

الميزان 
أنثوية للغاية وغير معقدة، وحسنة اللباس ولطيفة، وعليه تحتاج أنثى الميزان إلى تسريحة الشعر التي تكمل حاجتها إلى الانسجام والتوازن بشكل جيد. 
لذلك، جربي الأنماط الفضفاضة والمموجة، وكذلك الإطلالات ذات التناسق المثالي. 

 

 

العقرب 
مثيرة وغامضة ومليئة بالدراما، وتحب أن تكون متحكمة وتعرف كيف تلعب دور الأنوثة، وعليه عززي سحرك من خلال اختيار أسلوب أنيق، يسمح لشعرك بالتدلي بشكل فضفاض حول وجهك. 

 

 

القوس 
بسبب حبكِ للمغامرة والسفر، يمكن أن يتضمن أسلوبك الشخصي العديد من الإطلالات من عوالم عديدة، لذا فكري بجرأة وإنما بذوق، وجربي أي شيء يعكس حالتك الذهنية، أي كوني مغامرةً بأسلوبك أو حتى غيري التسريحات طوال حفل الزفاف. 

 

 

الجدي 
تقليدية وأنيقة وكلاسيكية، وتحب أن تكون مسؤولةً، وغالباً تفضل المظهر الاحترافي، لذلك جربي الحصول على تسريحة شعرٍ بسيطة. 

 

 

الدلو 
لا تهتم أنثى الدلو كثيراً بالتقاليد أو الطقوس، فهي تعتبر نفسها روحاً متحررة كما أنها غير عادية، وفريدة جداً، وعليه قد ترغبين في تجربة العديد من قصات الشعر حتى تجدي أسلوبك المثالي. 

 

 

الحوت 
تحب أنثى الحوت الحالمة، والمبدعة، حفلات الزفاف الخيالية والرومانسية للغاية، وعليه فإن تسريحات الشعر البوهيمية، أو الأنماط التي تشبه أمواج المحيط، تعكس بشكل أفضل طبيعتك التي تحلمين بها، ويمكن أن تضفي الضفائر، أيضًا، لمسة لطيفة على مظهرك.

إقرأ أيضاً: مكياج زفاف النجمات في 2022