إذا أردنا أن نختار لوناً لعام 2022 في عالم الأزياء، فسيفوز اللون الوردي حتماً، وذلك بعد أن اشتعلت به ساحات الموضة، واعتمدته نجمات عربيات وعالميات عديدات، لإضفاء المزيد من النعومة والأنوثة على إطلالاتهن، إلى جانب اللمسة العصرية.
وفي حصاد 2022، نستعرض أبرز إطلالات النجمات باللون الوردي.

نجمات بإطلالات وردية في 2022: 

 

درة
من أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي، إطلالة النجمة التونسية درة أثناء عطلتها الصيفية في إسبانيا، حيث اختارت بدلة كاملة من اللون الزهري، ونسقت معها توب من نفس اللون، وزادت عصرية الإطلالة باختيار الحذاء الرياضي، والحقيبة الكورس العملية من توقيع "Prada".

 

 

مي عمر
من النجمات اللاتي خطفن الأنظار باللون الوردي في عام 2022، الفنانة المصرية مي عمر، حيث أطلت بفستان قصير جذاب بستايل "V-Neck" مع كمين طويلين وواسعين، ونسقت معه حقيبة من "Dolce&Gabbana"، وحذاء من "Jimmy Choo"، كلاهما باللون الأسود.

 

مايا دياب
تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب في 2022 بعدد كبير من صيحات الموضة، من أبرزها صيحة اللون الوردي التي تربعت على عرش موضة 2022. ففي واحدة من إطلالاتها الجذابة والساحرة، اختارت مايا ارتداء قميص وردي لامع، وسروال ضيق من اللون والقماش ذاتهما، ونسقت معها حذاء يجمع بين اللونين الوردي والأخضر، ليزيد مرح الإطلالة.

 

 

ياسمين صبري
لا يمكن نسيان إطلالة النجمة المصرية ياسمين صبري، أثناء حضورها عرض أزياء دار فالنتينو "Maison Valentino" في أسبوع الموضة بباريس، حيث أطلت بفستان اختارته من مجموعة خريف وشتاء 2022 دار فالنتينو، ونسقت معه جورباً طويلاً باللون الوردي الصارخ أيضاً، وحقيبة وحذاء من نفس اللون، لتحصل على إطلالة وردية بصيحة الـ"PinkCore".

 

 

نجوى كرم
كذلك أطلت النجمة نجوى كرم في احتفالية نهاية العام بصيحة الـ"PinkCore"، حيث اختارت بدلة مميزة باللون الفوشيا الصارخ، ونسقتها من توب من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بلمسة مختلفة بحقيبة من اللون الأصفر الخردلي، وحذاء من نفس اللون، لتحصل على إطلالة مفعمة بالحيوية واستثنائية تماماً.

 

 

لجين عمران
اعتمدت الإعلامية لجين عمران الإطلالات الوردية كثيراً على مدار 2022، ومن أبرز هذه الإطلالات، تلك التي اختارت فيها ارتداء فستان ناعم بتصميم "ميدي" أنيق وعقدة جانبية متدلية، ومزين بالريش على الأكمام، ونسقت معه حذاء شفافاً مرصعاً، وحقيبة فضية اللون.

إقرأ أيضاً: تشكيلة حصرية لموسم الأعياد من "سان لوران"