لطالما عودتنا عائلة كارداشيان/ جينر، على الاحتفال بطريقةٍ فاخرة في كل مناسباتها، وهو ما انطبق أيضاً على احتفالها بالكريسماس، إذ يمكن القول بأنه كان احتفالاً فخماً بزخارف كرنفالية ومفاجآت لا نهاية لها، وتضمن أداءً خاصاً للمغنية الأسترالية "سيا" المرشحة لجائزة غرامي. 
وخلال الحفل الفخم الذي أقيم عشية ليلة الكريسماس، أطلت نجمة برامج الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، مرتدية ثوباً فضياً لامعاً مكشوف الكتفين، بينما تركت شعرها البني ينسدل على كتفيها. 

 

 

كما شاركت كيم العديد من مقاطع الفيديو، عبر حسابها في "تيك توك"، ظهرت فيها رفقة ابنتها الكبرى "نورث"، التي بدت أنيقة في زيّ تكون من قميصٍ وبنطالٍ باللون الفضي أيضاً. 

 

 

ورغم أناقتها، فإن ملابس "نورث"، صاحبة التسعة أعوام، لم تكن هي التي سرقت الأضواء، بل موهبتها الغنائية، حيث صعدت ابنة كيم من زوجها السابق مغني الراب الأميركي كانييه ويست إلى المسرح لأداء "دويتو" مع "سيا"، ورددت أغنية "My Snow Man and Me" معها، قبل أن تكمل المغنية وحدها أغاني عدة منفردة، بما في ذلك أغنية "Chandelier". 

 

 

أما كلوي كارداشيان، فقد اختارت أن تطل بفستانٍ أحمر دون حمالات، نسقته مع حقيبة سانتا كلوز المتلألئة من "جوديث ليبر"، وعقدٍ ألماسي مذهل. 

 

 

وشاركت كلوي (48 عامًا)، مجموعةً من الصور الخاصة بها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، أشارت فيها إلى أنها وصلت الحفلة مبكراً، لأنها كانت متحمسة للغاية لبدء الاحتفالات، فيما شوهدت ابنتها "ترو"، البالغة من العمر 4 سنوات، وهي ترقص بزيٍ أحمر جميل. 

 

 

وكذلك، ارتدت كيندال جينر أيضاً اللون الأحمر، حيث اختارت فستاناً مزيناً بالترتر من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فالنتينو". 
وفي هذه الأثناء، نشرت كورتني كارداشيان صورة عائلية مع زوجها ترافيس باركر، وعدد قليل من أطفالهما من عيد الميلاد الماضي قبل التوجه إلى الحفلة. 
وبينما اختارت كورتني أن تطل بفستانٍ أحمر طويل الأكمام من الدانتيل العام الماضي، أطلت هذا العام بفستانٍ أبيض بالكامل مع الكثير من التول، أشبه بمظهر الزفاف. 

 

 

وبالنسبة لكايلي جينر، ارتدت هي وابنتها "ستورمي"، البالغة من العمر 4 سنوات، فستانين متطابقين باللون البيج، وتزينت بالدانتيل الأسود والترتر من توقيع "موغلر" للأزياء. 
وكان لافتاً عدم وجود والدتهن كريس جينر، إذ لم تُشاهد في أي من لقطات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة، ومن غير الواضح ما إذا كانت هناك. 

 

 

وعلى صعيد مكان الحفل، اعتمدت آل كارداشيان - جينير اللون الأحمر، حيث تم تزيينه بالعشرات من أشجار عيد الميلاد الحمراء المتلألئة والأضواء الحمراء الوترية والطاولات المغطاة بمفارش مائدة حمراء والتي تعلوها أطباق لا نهاية لها من المقبلات والبسكويت والكعك، وغيرها من الحلويات الاحتفالية، كما شوهد أطفال العائلة وهم يلعبون في حفرة كرة حمراء ضخمة.

إقرأ أيضاً: أخطر المشاهد التي أدّاها توم كروز خلال مسيرته المهنية