يعيش النجم اللبناني رامي عياش أوقاتاً جميلةً للغاية، لا تتوقف فيها الاحتفالات والأفراح، فبعد أن وضعت زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش مولودتها "ألارا" قبل عدة أيام، لتنضم الطفلة إلى عائلة عياش في لحظة حب وفرح عاشها الزوجان وطفلاهما.

 

 

ولم تكد تمضي أيام قليلة حتى احتفل عياش مع محبيه ومتابعيه بعيد ميلاد زوجته داليدا، التي فاجأت الجميع بمظهرها بعد الولادة، وبدت كما كانت قبل الولادة دون أي تغيير.
ونشر رامي فيديو ظهر فيه رفقة داليدا وطفليه: "أرام، وإيانا"، بوجود الضيفة الجديدة "ألارا"، التي ظهرت لأول مرة عبر حساب والدها.
وظهر عياش بالفيديو غاية في السعادة، وهو يهتف باسم زوجته وينادي: "داليدا.. داليدا.. داليدا"، ثم يشير بيديه إلى جميع أسماء أطفاله على كعكة عيد الميلاد التي احتفلوا أمامها.
وعلق عياش بكلماتٍ من الغزل على الفيديو الذي شاركه لمحبيه، ووصف اليوم بأنه أسعد عيد ميلاد لحبيبته، التي تمثل له أفضل صديقة وحبيبة وزوجة وأم.

 

 

واستمراراً لتلك الأوقات المذهلة، التي يعيشها النجم اللبناني، شارك متابعيه لاحقاً فيديو آخر أظهر من خلاله كمية الحب والورود التي تلقاها في منزله، وبدا جلياً أن منزله امتلأ تماماً بباقات الورود التي قدمت له من المحبين، فبادلهم رامي الشكر ودعا لهم بأن تكون جميع أيامهم ورداً.

 

 

وكانت داليدا شاركت قبل عدة أيام فيديو يبين طفليها وهما يزوران شقيقتهما الصغرى بعد ولادتها، كما أرفقت بعد عدة أيام فيديوهات وصور وثقت فيها احتفالها بعيد الميلاد المتزامن مع عيد ميلادها هي.

 


فيما ظهر رامي، مؤخراً، في أولى حلقات النجمة أنغام، بعد عودتها من الوعكة الصحية التي ألمت بها، وكشف خلال الحلقة عن تأثره الكبير بعملاق الغناء العربي وديع الصافي، كما أشار إلى أنه قام بتلحين أول أغنية له وهو بعمر الـ13 عاماً، مبيناً أنه لم يقدم هذه الأغنية بصوته، ولكنه قام بإهدائها لشاب في لبنان يقوم بتسجيلها حالياً، فيما كانت أغنية "اشتقتلك قد الدني"، ثاني أغنية يلحنها، وبدأ بعدها التلحين بشكل كبير.
وأشار إلى أن خجله يمنعه من التصريح بأنه هو من يؤلف كلمات جميع أغانيه، أو أن شاعراً معيناً يكتبها ويؤلفها وفق رؤيته أحياناً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. نيمار يرقص مع والدته