يستعد الفنان المغربي، سعد لمجرد، لإحياء حفل بمدينة شرم الشيخ المصرية، بمناسبة رأس السنة وحلول العام الجديد، وتقام حالياً التجهيزات على قدم وساق.
ولاقت حفلة سعد لمجرد في مصر حملة قوية لمنعه من الغناء إثر الاتهامات الموجهة له بفرنسا. ومنحت نقابة المهن الموسيقية سعد تصريحاً بالغناء في مصر، ليكون مؤشراً قاطعاً على إقامة الحفل في موعده. وأوضحت النقابة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات، فلا يوجد أي حكم قضائي بحقه.

 

 

وتم تجهيز موقع الحفل لاستقبال نحو ثلاثة آلاف سائح، فضلاً عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر للمشاركة. ويحيي سعد لمجرد حفله في مصر لترويج المقاصد السياحية بشرم الشيخ، والإمكانات الترفيهية التي تتمتع بها المدينة.
وكشفت الجهة المنظمة أن أغاني لمجرد باللهجة المصرية حظيت بأكثر من مليار مشاهدة، منها "إنساي" مع محمد رمضان، و"من أول دقيقة" مع إليسا، وأغنيته "الجمال عدى الكلام"، ثم أغنيته الأخيرة "الحلق اللي عامل قلق"، وكل هذه الأغاني، التي شارك بها ملحنون ومؤلفون مشاهير في صناعة الأغاني، حققت نجاحات مدوية، ويسمعها ملايين المصريين، ويغنيها الشباب المصري والعربي. ويعد إحياؤه الحفل مكسباً كبيراً، حيث يتوافد معه جمهوره العربي إلى المدن التي يحيي بها حفلاته.

إقرأ أيضاً: أول ظهور للفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال