أي شخص يزور مول الإمارات في دبي، سيعجب بالشجرة التي زينت بزينة مستوحاة من بطاقات الأعياد، التي صممها آندي وارهول خصيصاً لصائغ مجوهرات .Tiffany & Co في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، عندما كان واحداً من أهم الرسامين والمصممين في مدينة نيويورك.
وكشفت العلامة التجارية عن تشكيلة .Tiffany & Co، بالتعاون مع آندي وارهول الحصرية ومحدودة الإصدار، والمستوحاة من بطاقات المعايدة، التي ابتكرها آندي وارهول للعلامة.

 

 

وابتكر وارهول بطاقات المعايدة على الورق، بالاعتماد على تقنيته المميزة للرسم بالتنقيط باستخدام الألوان المائية، حيث يُظهر التصميم رسومات الطيور والنجوم والأحذية والأشجار، وغيرها من رموز موسم الأعياد. 

 

وتحتفي التشكيلة الجديدة محدودة الإصدار بالشغف الكبير، الذي تحمله العلامة تجاه عالم الفن، وبمشاعر الحب الرائعة التي أظهرها وارهول لموسم الأعياد، وتتضمن تشكيلة واسعة من أدوات المائدة، وأوراق اللعب المميزة برسومات وارهول الغريبة والمرحة، وتشمل:

مجموعة مكونة من ستة أطباق حلويات من الخزف الصيني.
مجموعة مكونة من ستة أطباق للزينة من الخزف الصيني.
بطاقات معايدة، في مجموعتين. 
أوراق لعب، في مجموعتين.
أدوات زينة من الخزف الصيني، مجموعة من 6 قطع.
أدوات زينة من الزجاج المطلي يدوياً، مجموعة من 3 قطع.
أدوات زينة من الزجاج المطلي يدوياً، مجموعة من 3 قطع.

أما التقويم الجديد للعلامة لعام 2022، فيعيد ابتكار زخارف الفنان، ضمن عمل فني يبلغ أربع أقدام، حيث يتميز بتصميمٍ صناديق Tiffany الكبيرة باللون الأزرق، وتزينه رسومات وارهول المستوحاة من موسم الأعياد، ويضم بداخله 24 صندوقاً من صناديق Tiffany الزرقاء الحقيقية. واستغرق ابتكار كل قطعة من التقويم الجديد أكثر من 50 ساعة من العمل المتواصل، باستخدام الخشب الخفيف والمستدام. ويُمكن لعملاء العلامة التواصل مع مستشار العملاء المفضل لديهم، لابتكار التقويم الخاص بهم.

وتمنح علامة .Tiffany & Co طابعاً من الحيوية والمرح لموسم الأعياد الجديد، بإلهام من الرؤية الفنية الإبداعية لوارهول، ابتداءً من تفاصيل التشكيلة المصغرة، وصولاً إلى الحملة الترويجية التي تُكرّم هذا الإرث العظيم، والتعاون الفني الرائع، الذي جمع بين العلامة والفنان.

 

 

بالإضافة إلى التعاون بين .Tiffany & Co وAndy Warhol، ارتدت النجمة كارين وازن عقد تنس Tiffany & Co. Victoria، وسوارًا وقرطًأ وخاتمًا من مجموعة Tiffany Edge، وTiffany Lock، التي تم إطلاقها حديثًا.

 

وستبقى شجرة الكريسماس .Tiffany & Co، وAndy Warhol، والنافذة المنبثقة في مكانها حتى بداية يناير 2023.