أثار مدير عام نادي النصر السعودي، البرتغالي مارسيلو سالازار، الكثير من الجدل بعد أن علق على المفاوضات الجارية بين النادي وكريستيانو رونالدو، عندما قال خلال حوار له مع إذاعة مونت كارلو الفرنسية: "كما ترون.. إنها مفاوضات ضخمة، ليس فقط للنادي، لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية، ويجب أن تجريها سلطات أعلى"، وأكمل: "بعد ذلك، بصفتي مواطناً برتغالياً، كنت دائماً أدعمه.. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل".

وتشير تصريحات سالازار إلى أن سلطات عليا في المملكة قد تكون لها كلمتها في المفاوضات مع اللاعب البرتغالي، وذلك بهدف دعم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.
وسبق أن صرح وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، بأن بلاده تدرس تقديم عرض لتنظيم كأس العالم، بالشراكة مع مصر واليونان.

 

 

جورجينا رودريغيز.. والدعم المتواصل
على جانب آخر، تقف عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، مع حبيبها أسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو في جميع أيامه، حلوها ومرها، وتسعى جاهدةً لأن تكون سبب سعادة هداف كرة القدم العالمية على مر العصور، بعد تلك الأوقات السيئة التي مر بها هذا العام، ابتداءً من فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتهاءً بعجزه عن إيجاد نادٍ كبيرٍ في أوروبا للانضمام إليه، مروراً بالأوقات الحزينة التي عاشها الدون رفقة منتخب بلاده البرتغال، خلال كأس العالم الأخيرة.

 

 

وفي التفاصيل، فاجأت جورجينا رونالدو بهدية باهظة الثمن بمناسبة عيد الميلاد، بعد أن اشترت سيارة من طراز "رولرز رويس فانتوم"، بمواصفات خاصة، يفوق سعرها الـ460 ألف دولار، حسبما نقلت بعض المواقع المختصة بالسيارات.
وشاركت جورجينا، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، فيديو ظهرت فيه مرتدية فستاناً أحمر اللون احتفاءً بعيد الميلاد، ثم ظهر رونالدو يسير خلفها إلى خارج المنزل، حاملاً طفلته الصغيرة، ومعه أبناؤه ليفاجأ بالسيارة الفاخرة التي لفت بشريط للهدايا، وبوجود سانتا كلوز بجانبها، معلناً أنها هدية العيد.

 

 

ولم يستطع قائد منتخب البرتغال إخفاء فرحه الكبير بهذه الهدية، وشارك صورته وهو يقود السيارة الفاخرة وبجانبه جورجينا ومعهما أولادهما، معلقاً بكلمات قليلة بالبرتغالية، إذ كتب في خاصية القصص في حسابه عبر "إنستغرام": "شكراً لك حبي".
ولم تكن هذه هي الهدية الوحيدة التي قدمتها جورجينا، إذ إنها عمدت لتصوير العديد من أكياس الهدايا داخل المنزل، دون أن تقوم بالكشف عما بها، فيما كانت هدايا أبناء رونالدو عبارة عن درجة هوائية لكل واحد منهم. وعلقت جورجينا على الفيديو بالقول إنها ليلة عيد الميلاد السحرية.

إقرأ أيضاً: تشكيلة .Tiffany & Co مستوحاة من بطاقات معايدة آندي وارهول