انتشر، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ظهرت فيه وهي ترفض طلب إحدى معجباتها التقاط صورةٍ معها، أثناء تسوقها في أحد الأماكن بالعاصمة اللبنانية بيروت. 
ويُظهر الفيديو، الذي جرى تداوله على نطاقٍ واسع، أن المعجبة كانت تحمل هاتفها وتسجل فيديو أثاء تقدمها من النجمة المصرية، التي كانت برفقة ابنتها وزوجها المغني المصري حسام حبيب، ويُسمع صوت الفتاة المعجبة وهي تقول لشيرين: "ممكن أتصور معك"، لترد فوراً: "أنا آسفة، مش جاهزة للصورة، سامحيني". 

 

 

 

وفور انتشار هذا المقطع، شنَّ البعض هجوماً على الفتاة التي اخترقت خصوصية النجمة المصرية، وسمحت لنفسها بمشاركة الفيديو، رغم قيام شيرين برفض الطلب بلباقة ودون أن تتجاهلها، معتبرين أن تلك المعجبة أرادت الإساءة للمطربة، لكن "السحر انقلب على الساحر". 
بينما أضاف آخرون أن ما قامت به تلك الفتاة يُعتبر قلة ذوقٍ منها، مشيرين إلى أن للمطربة المصرية كامل الحق في رفض وقبول التصوير مع الأشخاص متى أرادت ذلك، لافتين إلى أنها ليست على المسرح، لتقبل أن يتم التقاط الصور لها في كل لحظة. 

 

 


ولم يكن هذا المقطع الوحيد لشيرين، الذي جرى تداوله على نطاقٍ واسعٍ خلال الساعات الماضية، بل كان هناك فيديو آخر ظهرت فيه شيرين مع زوجها وابنتها أيضاً، لكن خلال سهرةٍ لها مع أصدقائها في مطعمٍ في بيروت. وفي فيديو السهرة، ظهرت شيرين وهي ترقص بشكلٍ غير متزن على أنغام أغنيتها "صبري قليل"، بينما تقبل حسام حبيب. 
وكان رأي الجمهور في شيرين مخالفاً لرأيهم فيها في فيديو المعجبة، إذ هاجم الكثيرون رقصها وظهورها غير المتزن. 
يُذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد فاجأت الجميع، منذ أقل من شهرين، بعودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث أعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، واعتذرت وقتها عن الكلام الذي قالته بحقه.

إقرأ أيضاً: عكس ما توقعه الجمهور.. طبيبة قصة "الطائر الرفراف" تكشف السرّ