احتفل لاعب كرة القدم المحترف، إنزو زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، بزفافه في مدينة مراكش المغربية قبل أيام عدة.

 

 

وكان نجل زيدان الأكبر، البالغ من العمر 27 عاماً، قد أعلن زواجه منذ أكثر من عام كامل، إلا أنه لم يستطع إقامة حفل زفافه بسبب قيود جائحة "كورونا"، واضطر لتأخير حفل زواجه من كارين جونكالفيس، ليقام الأسبوع الماضي في مدينة مراكش.

 

 

وشارك الزوجان صورةً لهما خلال الحفل الذي أقيم بحضور عدد محدود من عائلتيهما وأصدقائهما، وعلقت العروس عليها بالقول: "إلى الأبد"، وهو نفس التعليق الذي كتبه "زيدان الابن" على الصورة التي جمعته بها.
وظهر إنزو مرتدياً بدلة راقية، بينما ارتدت جونكالفيس فستان زفاف أبيض اللون، وأقل ما يكمن وصفه به أنه كان ساحراً، وظهر العريسان في إحدى الصور بقرب قلب حلوى أبيض عملاق، أعد خصيصاً لهذه المناسبة.

 

 

وشارك "لوكا زيدان"، الشقيق الأصغر لـ"إنزو" صورةً له في "إنستغرام"، ظهر خلالها مرتدياً بدلة رسمية، ويقف في نفس المكان الذي أقيم به العرس، وعلق بكلمة واحدة: "عطلة".
الغريب أن نجم كرة القدم العالمي وأسطورة ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، لم يشارك أي صورة من زفاف نجله، إلا أنه ظهر بواحدةٍ أخرى مع أولاده جميعاً، خلال احتفالات عيد الميلاد، وهي التي نشرها "إنزو" نفسه عبر حسابه على "إنستغرام".

 

 

مراكش محج النجوم
ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مراكش المغربية حفل زفاف لمشاهير عالميين، فقد اختار الكثيرون منهم المدينة المغربية لإقامة احتفالاتهم المختلفة، سواء حفلات الزفاف أو تلك المتعلقة بأحداث في حياتهم. وسبق أن احتفل رجل الأعمال المغربي، ياريف الباز، بزفاف ابنته في مراكش، في أكتوبر من العام الماضي.
وفي شهر يونيو 2019، تزوجت نجمة "إكس فاكتور" البريطانية فلور إيست من صديقها القديم مارسيل باديان روبن في مراكش، وفي نفس العام احتفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، أيضاً، بزفافه وعارضة الأزياء سابرينا داور في المدينة الحمراء.

 

 

وفي سبتمبر، استضاف "رويال منصور مراكش" الممثل الأميركي مايكل دوغلاس، وزوجته كاثرين زيتا جونز، في عيد ميلادهما المشترك في 25 سبتمبر.
وفي عام 2018، احتفلت المطربة العالمية مادونا بعيد ميلادها الـ60 بمراكش أيضاً، ووصفت مادونا إقامتها في المدينة المغربية بالقول: "كان أسبوع عيد ميلاد سحرياً".

إقرأ أيضاً: مفاجأة حول مستقبل زين الدين زيدان