تأخذ زيوت الجسم طقوس الرعاية الذاتية الخاصة بكِ إلى مستوى أعلى، حيث إنها أكثر من مجرد علاج ممتع لحواسكِ، فهي معبأة بالمرطبات الفائقة، ومضادات الالتهاب المهدئة، ومكونات الإصلاح القوية، لتجعل بشرتكِ أكثر نعومة وتوهجاً. لذلك عليكِ أن تعتني ببشرة جسمكِ، من خلال استخدام زيوت الجسم التي يتشربها الجلد، وتزيد مرونته ورطوبته. 
جمعنا لكِ في القائمة أدناه أفضل زيوت الجسم في عام 2022، لتختاري منها الأنسب لكِ، وتسمح لجلدكِ بالعلاج المثالي.

أفضل زيوت للجسم في 2022:

 

 

Chanel Coco Mademoiselle Body Oil 
هناك القليل من الأشياء الممتعة، مثل الشعور الذي تشعرين به عند تطبيق زيت الجسم من "شانيل"، الذي يقدم لكِ رعاية ذاتية فاخرة، وله نفس الرائحة المميزة لعطره المحبوب "Coco Mademoiselle" مع نفحات العنبر الدافئة، ورذاذ الحمضيات الفاكهية والياسمين المهدئ والورد والباتشولي الحلو، لكنه أكثر نعومة ورقة في شكل زيت.

 

 

Moroccanoil Dry Body Oil 
هذا الزيت الناعم الخفيف الوزن مثالي على البشرة، حيث يمنحكِ ترطيباً قوياً بأقل كمية ممكنة، كما أنه يحتوي على ثلاثي الترطيب الفائق من زيوت الأرغان والزيتون والأفوكادو، ما يجعل البشرة أكثر نعومة على الفور.

 

 

Embryolisse Huile de Beauty Oil 
إليك منتجاً متعدد المهام، ويقدم لمسة من الفخامة الفرنسية من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث يشعركِ الملمس بالفخامة واللمعان عند رشه على جسمكِ، كما أن الجسم يمتصه مباشرة، ما يجعل البشرة أكثر نعومة وترطيباً بشكل ملحوظ، أما عن مكونات الترطيب، فهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت الليمون والنعناع وزيت بذور الرمان وزيت المشمش، بجانب مستويات عالية من فيتامين (A، وE).

 

Tata Harper Skincare Revitalizing Body Oil 
يتميز هذا الزيت بقائمة طويلة من مضادات الشيخوخة المرطبة للبشرة الجافة، بما في ذلك 14 مرطباً، و9 عوامل مقاومة للتجاعيد، و4 مكونات لشد البشرة، حيث يعمل المزيج القوي من زيت زهرة الربيع وخلاصة زهرة البرسيم على تحويل الجلد، ويذيب الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويترك البشرة ناعمة وحريرية ونضرة. 

 

 

Alo Head-to-Toe Glow Oil 
المكونات المستخدمة في هذه التركيبة من زيت Alo Head-to-Toe Glow Oil هي أجزاء متساوية نظيفة وقوية، حيث تضم فيتامين (سي) لترطيب البشرة وإضفاء توهج، وكذلك زيت الصبار المهدئ، الذي يذوب في البشرة ويحبس الرطوبة على الفور، بجانب جرعة من الكركم التي تكافح الالتهاب والتفاوت بالألوان، فتنتج عنه بشرة ناعمة ومدللة بشكل جميل من الرأس إلى أخمص القدمين.

 

 

Clé de Peau Beauté Radiant Multi-Repair Oil 
يحتوي هذا الزيت الإصلاحي والقوي على رباعي من زيت جنين الأرز، وزيت زهرة الربيع، وزيت ثمر الورد، وزيت الكاميليا، التي توفر رطوبة عالية للبشرة، وتنعيم الخشونة، وتمنح البشرة إشراقاً فورياً في الثانية التي تقومين بتطبيقها فيها، كما يمنح الملمس الخفيف ورائحة الأزهار المنعشة من الفاوانيا والأوركيد، ولهذا الزيت تأثير حسي مميز.