أعلن الفنان المصري، أكرم حسني، عن طرح أغنية تحت عنوان "السهر والانبساط"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن موسم أغنيات رأس السنة الميلادية الجديدة. والأغنية عبارة عن "تريو" غنائي يجمعه بالفنانين حميد الشاعري وهشام عباس. 
وشوق حسني الجمهور بنشره "بوستر" الأغنية، قبل أن يقوم في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، بنشر "برومو تشويقي"، يتضمن عزف إيقاع على الطبلة من كواليس "الفيديو كليب"، ينتهي بكلمة "بكرة".

 

 

والأغنية من كلمات وألحان مصطفى العسال، وتوزيع موسيقي حمدي الشاعري، وإخراج هادي الباجوري، وتنتمي الأغنية للإيقاع الراقص، وتشبه إلى حد بعيد أغنية "يا غزالي"، التي طرحها الشاعري بمشاركة عباس قبل عشرين عاماً، وحققت نجاحاً مبهراً آنذاك.

 

 

وكان الشاعري الذي حل ضيفاً على الفنانة أنغام في برنامجها الحواري "أنغام"، مؤخراً، أعلن دعمه لأكرم حسني، في سياق الهجوم الذي تعرض له بعد أن كتب ولحن أغنية "للي"، التي قدمها الفنان محمد منير بصوته، وقال: "الفلكور دا كارثة.. كل واحد بيغنيه بيفتكره بتاعه ومفيش أزمة أصلاً، لأن الفلكلور ملك للجميع وتراث، إحنا بنعمل أغنية مش ذرة عشان نقول لجنة استماع ونعمل مشاكل.. ليه كل دا؟ وأكرم حسني مغلطش لما كتب اسمه على فلكلور أغنية (للي) لأنه طور من الفلكلور، وهو فنان مبدع والأغنية هي اللي بتعيش مش الفنان، كفاية نحطم في الناس".

 

 

في سياق آخر، يغيب أكرم حسني عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، المقرر انطلاقه في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، وقال في تصريحات صحافية إنه لم يجد العمل الذي يمكن أن يقدمه بقوة مسلسل "مكتوب عليه"، الذي قدمه في موسم دراما رمضان الماضي، وأضاف: "ربنا بيكرم بالنجاح، والجمهور بيحسن الظن فيا فمينفعش أخيّب ظنه، وكل دور بعمله وربنا يكتبلي النجاح بتكون المسؤولية أكبر، مينفعش أستعجل أو أستسهل بعد نجاح مكتوب عليا". 
وكان آخر ظهور جماهيري لحسني، هو مشاركته في مسرحية "حتى لا يطير الدخان"، التي عرضت ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، درة، وأوتاكا.

إقرأ أيضاً: هكذا احتفل مراد يلديريم مع إيمان الباني بالذكرى السادسة لزواجهما