قرر الفنان محمد رمضان التعليق مرة أخرى على أزمته السابقة مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي كان تم إيقافه عن العمل، بعد التقاط رمضان صورة داخل المكان المخصص فقط للطائرين.

ويحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" ليلة رأس السنة.

وروجت منى الشاذلي للحلقة، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق رمضان خلال الحلقة على أزمته مع الطيار أشرف أبواليسر، بعدما حكم عليه بدفع تعويض له قيمته 6 ملايين جنيه، لكنه توفي قبل استلامها، وذهب التعويض لعائلته.

وقال رمضان، في الإعلان الدعائي للحلقة: "زعلان إني تسببت له في شيء قاسي علي.. الله يرحمه الطيار أشرف أبواليسر".

 

 

 

وكانت محكمة النقض كانت قد رفضت طلب رمضان بإيقاف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية، وإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر، كتعويض عما تسبب فيه للطيار من أضرار.

وقضت المحكمة الاقتصادية، بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبواليسر بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبواليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في ترويج نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الطيار أشرف أبواليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

 

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"، حيث يعيد تعاونه مع المخرج محمد سامي بعد مسلسل "البرنس"، الذي كان آخر تعاون لهما، حيث تعاون بعدها رمضان مع المخرج محمد سلامة في مسلسل "موسى"، الذي عُرض في رمضان 2021، ثم تعاون مع عدد من المخرجين، منهم محمد ياسين في مسلسله "المشوار"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022.

إقرأ أيضاً: نسليهان أتاغول وقادير دوغلو.. يغنيان لأول مرة معاً