رغم تسوية النزاعات بين المطربة الكولومبية شاكيرا، وشريكها السابق ووالد طفليها، لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، وعلى وجه الخصوص وصولهما لاتفاق بشأن حضانة طفليهما: "ميلان، وساشا"، فإن جميع المؤشرات الأخيرة والأحداث المتسارعة تشير إلى أن مشكلة جديدة تلوح في الأفق بين الحبيبين السابقين، وذلك قبل أيام قليلة من موعد انتقال شاكيرا وطفليها للعيش في ميامي.
 وبالعودة لاتفاق الثنائي، فإن بيكيه سيتمكن من زيارة طفليه لمدة عشرة أيام خلال الشهر، دون أن يتم تحديد هذه الأيام، وإنما تكون وقتما يشاء هو، إضافة لقدرته على استغلال أوقات العطلة المدرسية لقضاء الوقت معهما.
 لكن الرحلة الأخيرة التي ذهبت بها شاكيرا رفقة "ميلان، وساشا" إلى دبي، قد تعيد الأمور للمربع الأول.
 وقبل أيام قليلة، ظهرت شاكيرا تحمل طائراً جارحاً رفقة طفليها وسط صحراء دبي، في صورةٍ نشرتها هي بنفسها عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "في الصحراء تبحث عن الصفاء في عيد الميلاد هذا".

 

 

 
 الرحلة المزعجة
 ويبدو أن جيرارد بيكيه منزعج من رحلة طفليه هذه، التي ستنتهي بتاريخ 30 ديسمبر الحالي، فيما يبقى السؤال الأهم والأبرز الذي تناولته الصحف الإسبانية بشكل كبير، وهو: هل وافق بيكيه على هذه الرحلة؟
 وفق ما جاء في حلقة خاصة من بودكاست "مامارازيس"، التي استضافت الصحافيتين: لورا فا ولورينا فاسكير، فإن بيكيه ليس سعيداً على الإطلاق بالوقت الذي قضاه مع طفليه خلال عطلتهما والذي كان أقل من أسبوع واحد، خاصةً أنهما سينتقلان بعد ذلك إلى ميامي الأميركية، اعتباراً من يوم 5 يناير المقبل، وسيلحقان بالدراسة هناك.
 وحسب ما قالت الصحافيتان في "البودكاست"، فإن الدورة الدراسية المقبلة لطفلَيْ بيكيه وشاكيرا، ستبدأ مبكراً ما يفقد الأول ميزة قضاء الوقت معهما، وقد يتأخران في إسبانيا في حال أراد والدهما قضاء وقت أطول معهما.
 وضمن ذات السياق، نقلت صحيفة "لافانجارديا" الإسبانية، عن مصدر خاص بها، أن بيكيه على الأغلب سيطلب من شاكيرا تأخير وقت التحاق الطفلين بالمدرسة، وأن يكون ذلك بعد بدء العام الدراسي بأيام قليلة، بهدف الحصول على فرصة لقضاء يوم عيد الملوك الثلاثة معهما.
 

 

 حياة جديدة
 تقول المصادر المقربة من المطربة الكولومبية إن شاكيرا تعمدت السفر إلى دبي رفقة طفليها، بهدف بدء إعدادهما لحياتهما الجديدة، بعيداً عن والدهما، فيما ستكون أمامهما أيام قليلة لقضائها مع بيكيه بعد عودتهما من هذه الرحلة.
 وحسب ما نقلت صحيفة "لا فانجارديا"، فإن قائد نادي برشلونة السابق وافق على قضاء ليلة رأس السنة الجديدة، ويوم الملوك الثلاثة مع طفليه، إلا أن التواريخ المعقدة لهذه الأيام قد تدفع بمحامي الطرفين للتفاوض من جديد بهدف إيجاد حل لهذه المعضلة.
 وتشير الصحيفة إلى أن أحد الحلول المقترحة، هو قطع رحلة دبي، والعودة إلى إسبانيا بوقت مبكر ليتمكن الطفلان من قضاء أيام إضافية مع والدهما، في الوقت الذي ستنشغل فيه شاكيرا بالاحتفال بعيد ميلاد والدتها نيديا ريبول، التي تعتبر واحدة من مؤيديها الرئيسيين في جميع مشاكلها.

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يختتم 2022 بـ"ما تيجي نفك"