يستعد الفنان عمرو سعد لتقديم عمل سينمائي جديد، وضع له اسماً مبدئياً هو "الغربان". وكشف عمرو سعد عن تفاصيل الفيلم والشخصية التي يجسدها، بعد انتهائه من تصوير جزء من مشاهد العمل. وأوضح سعد أنه يقدم في الفيلم شخصية بطل "سوبر هيرو"، لكنه مصري وغير خيالي بشكل يخدم الثقافة المصرية.
 وأضاف أن الفيلم يدور في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، خاصة فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة العلمين التي قاد الجانب الألماني فيها المارشال الألماني روميل.
 وصور عمرو سعد جزءاً من مشاهد فيلم "الغربان"، في العاصمة الروسية موسكو.

 

 

 ويشارك في بطولة فيلم "الغربان" عمرو سعد، عائشة بن أحمد، وفارس رحومة، إلى جانب ممثلين من روسيا والولايات المتحدة الأميركية، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن.
 على جانب آخر، يشارك عمرو سعد في موسم رمضان 2023 المقبل، من خلال مسلسل "الأجهر"، الذي ينتمي لفئة المسلسلات ذات الميزانية الإنتاجية الضخمة، ويشارك فيه ما يقارب الـ76 ممثلاً من جميع أنحاء الوطن العربي.
 ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل "الأجهر" كل من: نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة زروق، سيد رجب، وسارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

 

 

 يذكر أن عمرو سعد يشارك في فيلم عالمي يحمل اسم "The Goat"، مع الممثلة الأميركية الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو.
 وصور عمرو سعد مشاهده مع ميرا سورفينو في واحة سيوة، ويسلط العمل الضوء على موضوع زواج الأطفال، ومحاولات بعض الشركات المنتجة للمياه المعدنية للتلاعب، من خلال قصة طفلة تهرب من تزويجها بالإكراه في مجتمع صحراوي، وتسافر لمدة 7 أيام في الصحراء لإحضار والدها، الذي يملك أحد ينابيع المياه، بعد ظهور شركة متعددة الجنسيات تسعى للاستحواذ على النبع.

إقرأ أيضاً: أحمد عز يقدم مسرحية "هادي فلانتين".. في "موسم الرياض"