شوقت الفنانة اللبنانية رزان جمال الجمهور لأحدث الأعمال الدرامية المعربة عن التركية "الثمن"، الذي سيبدأ عرضه في الثامن من يناير المقبل.
 ونشرت رزان بوستر المسلسل الذي تقدم فيه دور البطولة إلى جانب الفنانين باسل خياط ونيقولا معوض، على صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت رزان على صورة البوستر بقولها إنها متحمسة جداً لأحداث المسلسل المعرب عن مسلسل "ويبقى الحب".
 وتدور قصة المسلسل التركي "ويبقى الحب"، حول سيدة أرملة تفقد زوجها ووالد طفلها في حادث سير، وترفض عائلة الزوج التعرف على الطفل، خاصة أن الأب لم يكن راضياً عن الزواج.

 

 

 وتزداد حياة المرأة "شهرزاد" صعوبة بعد أن تكتشف إصابة طفلها بـ"اللوكيميا" (سرطان الدم)، فتبدأ بجمع المال لعلاج طفلها، فتستدين من أصدقائها، لكن ينقصها مبلغ، فتطلب من صاحب العمل الذي تعمل لديه المال، فيطلب بالمقابل أن تمضي سهرة معه. 
 ويأتي حضور رزان جمال الدرامي مع بداية العام الجديد، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها درامياً وسينمائياً عام 2022، إثر مشاركتها في المسلسل الأميركي "The Sandman"، الذي تصدر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس، وكذلك قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع "IMDb" في بداية عرضه، وتمثل فيه رزان الوجود العربي الوحيد مع عدد كبير من نجوم هوليوود. 

 

 
 وعلى مستوى العالم العربي، تألقت رزان في شخصية "إيميلي"، في فيلم "كيرة والجن"، الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ118 مليون جنيه مصري، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وهند صبري. كما اختارها بيت الأزياء العالمي الشهير "ديور" كسفيرة لمجموعته النسائية الجديدة في الشرق الأوسط.
 ومعروف أن رزان جمال ممثلة لبنانية بريطانية، حققت نجاحاً كبيراً عربياً وعالمياً، واشتهرت في العالم العربي بتجسيدها شخصية "ماغي" في مسلسل "ما وراء الطبيعة" (2020)، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وشاركت في بطولته مع أحمد أمين وآية سماحة، وهو أول مسلسل مصري ضمن أعمال "نتفليكس" الأصلية.

إقرأ أيضاً: هل خسرت إليسا معركتها مع زياد برجي؟