بحضور زوجته السابقة ووالدة طفلته الوحيدة، وبأجواء احتفاليةٍ كرنفالية، احتفل النجم السوري بعيد ميلاد طفلته "ساندرا"، حيث شارك مقطع فيديو خاصاً بتلك المناسبة، كشف فيه الكثير من تفاصيل الحفل. 
ووثق النجم السوري، خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وتجاوزت مدته الأربعين ثانية، سعادة طفلته الوحيدة بالاحتفال الذي أقامه لها، وحضره عددٌ كبيرٌ من أصدقائها الأطفال، والحلويات التي زينت الطاولة، بما في ذلك كعكة الميلاد المميزة، التي تكونت من طوابق عدة. 

 

كما بيّن المقطع أيضاً وجود سانتا كلوز، إذ تداخلت أجواء الكريسماس، وعيد ميلاد "ساندرا". 
وكان من اللافت وجود لين برنجكجي، طليقة النجم السوري إلى جانب ابنتهما، وذلك لعدم التأثير في الوضع النفسي لطفلتهما، إذ سبق أن أكد الزوجان استمرار علاقتهما الطيبة، وأنهما سيتعاملان كصديقين، ولن يكون بينهما إلا الاحترام. 

 

 

من جانبها أيضاً، شاركت لين العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بتلك المناسبة، التي تُظهر حرصها وحرص النهار على الوجود بجانب طفلتهما، التي أتمت عامها السابع. 
والتقط الزوجان المنفصلان، بعد زواجٍ استمر سبع سنوات، عدداً من الصور برفقة ابنتهما التي كانت ترتدي فستاناً باللونين الأزرق والأبيض. 

 

 

على صعيدٍ آخر، دافع نجم "صالون زهرة"، مؤخراً، عن الموسم الثاني من المسلسل، بعد الانتقادات التي تم توجيهها للعمل ككل. 
وعن ذلك قال النهار: "دائماً الأعمال التي تتحول لأجزاء يكون أول انطباع عن الجزء الأول مميزاً جداً، والجمهور يتوقع أن الجزء الثاني لن يكون جيداً وهو حكم مسبق"، مشيراً إلى أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، وأنه لاحظ ذلك من خلال ردود الفعل والتعليقات التي وردته. 

 

وأشار النهار إلى أن شخصية "أنس"، التي قدمها في المسلسل، أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكلٍ كبير، لافتاً إلى أنها من الأدوار الجديدة عليه، والتي تستهويه لما تحمله من مواقف كوميدية طريفة، وأحداث وقصص حب.

إقرأ أيضاً: فهرية أفجان تستعد للقاء مولودها.. وتشارك صورة لأواخر حملها