يبدو أن النجمة التركية، سونغول أودن، تعتزم بيع منزلها المطل على البحر في حي "ينيكوي" الواقع في منطقة "ساريير"، الموجودة على الجانب الأوروبي من إسطنبول، والمطلة على مضيق البوسفور والبحر الأسود. 
 وبحسب وسائل إعلامية تركية، فإن نجمة مسلسل "نور" عرضت ذلك المنزل، الذي اشترته قبل 10 أعوام للبيع بمبلغ 15 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب الـ802 ألف دولارٍ، رغبة منها بشراء منزلٍ بوسط المدينةِ بدلاً منه، للعيش فيه والاقتراب بذلك من أماكن عملها. 

 

 

 وعلى صعيدٍ آخر، قدمت أودن مسرحية منفردة أمام الجمهور التركي قبل أيام، سحرت فيها الحضور ما جعلهم يصفقون لها بحرارة لدقائق عدة. 
 وبيعت جميع تذاكر عرض المسرحية، التي تحكي القصة المأساوية لسبع نساء إيرانيات من أعمار ومكانةٍ اجتماعية مختلفة، وقالت أودن في بدايتها: "هذا الصوت المدوي للنساء الإيرانيات". 

 

 

 وقبل نحو أسبوعين، احتفلت النجمة التركية مع زميلها التركي، أراس بولوت إينملي، بانتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل "أتاتورك"، لصالح منصة "ديزني بلس". 
 ومن المفترض أن يعرض المسلسل الذي يحكي قصة حياة مصطفى كمال أتاتورك، أول رئيس للجمهورية التركية، ويتألف موسمه الأول من ست حلقات، في 29 أكتوبر 2023، في الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية، أي بعد نحو عامٍ من الآن. 
 يُذكر أن منصة "ديزني بلس" كانت قد نشرت، في وقتٍ سابقِ، الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل، وتلقى وقتها العديد من الانتقادات، أبرزها انتقاد الجمهور للشكل الذي ظهر فيه نجم العمل أراس، حيث أشار الكثيرون إلى عدم وجود أي شبهٍ في الملامح بين النجم التركي، وبين شخصية أتاتورك التي يلعبها. 

 

 


 كما أكدت بعض المصادر أنه تم الاتفاق مع الملحن الشهير هانز زيمر، ليشرف على الموسيقى التصويرية للمسلسل، بعدما كان من المفترض عرض العمل على هيئة فيلم، ليتم في ما بعد تغيير الخطة، وتحويل العمل إلى مسلسل من جزأين. 
 ويشارك العديد من النجوم الأتراك والعالميين في هذا المسلسل، من بينهم الممثل الصربي داركو بيريتش والشهير بشخصية "هلسنكي" في المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابل"، أو "البروفيسور".

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد ابنته.. بطريقة كرنفالية