مع نهاية العام، تكثر السهرات المسائية مع العائلة والأصدقاء، للاستمتاع بآخر أيام السنة معاً، والاستعداد للعام الجديد، وفي هذا اليوم نختار أفضل الإطلالات المناسبة للسهرات والأجواء الاحتفالية.
 
 ففي هذه السهرات، نلجأ إلى الإطلالات اللامعة والبراقة، ذات الألوان الصارخة، التي تزيد أناقة وجاذبية الطلة، لذلك اخترنا لكِ مجموعة من المظاهر الحديثة التي شاهدناها على منصة عروض أسابيع الموضة من أشهر وأكبر دور الأزياء، لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق في سهرة ليلة رأس السنة.
 
 إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام:

 

 

 التنورة اللامعة
 لإطلالة جذابة في ليلة رأس السنة، يمكنكِ تنسيق التنورة اللامعة المصنوعة من الصوف، والمرصعة بالفصوص المتلألئة مع كنزة صوفية وكلتاهما باللون الأسود، ويمكنكِ اعتماد البوت الطويل ذي الكعب العالي، لزيادة أناقة وجاذبية الإطلالة الساحرة من "Dior".
 

 

 

 المعطف الطويل
 من أبرز القطع الشتوية التي تزيد إطلالتكِ سحراً وأناقة، المعطف الجلدي الطويل بألوانه الجذابة، ويمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة الخاطفة للأنظار، والمكونة من فستان مستقيم باللون البيج الناعم مع معطف جلدي بنفس طول الفستان، كما نسقته عارضة "Saint Laurent"، لإطلالة مناسبة لسهرة ليلة رأس السنة.
 

 

 

 المخمل اللامع
 بالتأكيد المخمل من أهم الأقمشة المستخدمة في قطع أزياء فصل الشتاء، حيث إنه يزيد جاذبية ورقي الإطلالة، ومع هذه القطعة الأنيقة من دار "Celine"، يمكنكِ جذب الأنظار بالفستان الأحمر المخملي اللامع في سهرتكِ مع أصدقائكِ بليلة رأس السنة، كما يمكنكِ إضافة البوت العالي، والحقيبة السوداء اللامعة، لإضافة عناصر أكثر تميزاً لمظهركِ.
 

 

 الأقمشة المطبوعة
 الأزياء المطبوعة بنقشات الحيوانات لها طابع خاص، وتمنحكِ إطلالة مميزة وفريدة من نوعها، لذا يمكنكِ تنسيق هذا الـ"Outfit" المميز من "Roberto Cavalli"، المكون من جاكيت وتنورة جلد، ويمزج بين ألوان: الأصفر والبرتقالي والأسود، والمصنوع من طبعة الفهد.
 

 

 الجمبسوت الأنيق
 يعد الجمبسوت من القطع المثالية للاحتفال بنهاية رأس السنة، لأنه يمنحكِ إطلالة مختلفة وغير معتادة، وهذا الجمبسوت من "Isabel sanchis" مميز للغاية، حيث إنه مصنوع من قماش الكارويه الأنيق اللامع، ومزود بأزرار كبيرة تزيد اختلافه، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء أحمر ذي كعب عالٍ، ليتناسب مع أجواء الاحتفال أكثر.