تعد المجوهرات من أبرز الإكسسوارات التي تزيد أناقة إطلالتكِ، لما لها من تأثير يخطف الأنظار ويزيد جاذبيتكِ، لذلك عليكِ متابعة أحدث اتجاهات الموضة في تصاميم المجوهرات خلال عام 2023.
 
 في العامين الماضيين مع "الوباء"، احتاجت النساء إلى المجوهرات الملونة والمرحة، كوسيلة لتحسين مزاجهن، وستستمر اللمسات الجمالية المشرقة والغريبة في عام 2023، حيث تسيطر الأساور الكبيرة والأقراط اللافتة للنظر، لذا رصدنا لكِ أبرز اتجاهات المجوهرات المعتمدة من قبل الخبراء لعام 2023، حتى تكوني على اطلاع على كل ما هو جديد في عالم المجوهرات.
 
 اتجاهات المجوهرات في عام 2023:

 

 

 الأقراط الكبيرة والبارزة
 الأقراط الكبيرة من أهم قطع الإكسسوارات التي تحول إطلالتكِ من تقليدية إلى خارجة عن المألوف، كما أنها تزيد مرح إطلالتكِ، خاصة إذا لجأتِ إلى الأقراط الكبيرة والملونة والمرصعة بالفصوص والأحجار.
 

 

 الأساور العريضة
 خلال أسابيع الموضة الماضية، التي عرضت أحدث صيحات الأزياء والإكسسوارات لعام 2022، شاهدنا الأساور العريضة والجريئة والخارجة عن المألوف، التي تبرز المعصم وأعلى الذراع، فهي أسلوب فريد لإضافة لمسة خاصة إلى طلتكِ.


 

 

 الأحجار الملونة 
 تستمر الأحجار الملونة في اكتساب قوة جذب، خاصة الزمرد الذي يتربع على عرش الأحجار الكريمة دائماً. في عام 2023، سيوجد حجر الزمرد بقوة في كافة أشكال الإكسسوارات، مثل: سوار التنس، والأقراط المتدلية، وحتى الخواتم الناعمة الرقيقة التي تزيد جاذبية إطلالتكِ، وتجعلها مميزة.
 

 

 

 اللؤلؤ
 كانت اللآلئ هي المسيطرة على مشهد المجوهرات منذ زمن بعيد. والآن، عادت مرة أخرى على منصات الموضة لتشعل الأجواء، وتزيد جاذبية الإطلالات، حيث أثبت المصممون، مثل Givenchy، أن هذا الاتجاه سيكون المسيطر على مجوهرات عام 2023.
 

 

 قلائد الياقة 
 القلائد المحددة على الرقبة وتشبه الياقة من القطع الرائجة ضمن إكسسوارات 2023، حيث تلعب دوراً كبيراً في تغيير مظهر الإطلالة تماماً وتزيد رقيها، كما يمكنكِ مزجها مع القلائد الطويلة المتعددة الأحجام.