تصدر اسم الفنانة وفاء مكي مؤشرات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الصادمة حول عدم استطاعتها توفير قوت يومها، واستدانتها المال بسبب مرض والدتها وفقرها.
 وقالت وفاء مكي إنها لا تعمل، وليس لديها مصدر رزق لتنفق منه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ونجلها، وأضافت أنه وبسبب هذه الظروف، اضطرت إلى سحب قرض بقيمة 31 ألف جنيه، وأخذ سلفة من نقابة الممثلين، لكي تخرج من أزمتها، إلا أن وضعها المأساوي، وارتفاع أسعار علاج والدتها، جعلاها عاجزة عن السداد، ما زاد من تراكم الديون عليها، وأشارت إلى أن منزلها لا يوجد به طعام، وتظل لأيام تعاني الجوع لعدم توافر أموال معها. وأكدت وفاء مكي أن ديونها وصلت إلى 500 ألف جنيه، كتراكمات لعدم قدرتها على التسديد.

 

 

 وكشفت وفاء مكي أنها تظل يومين لتجمع 5 جنيهات، وهو مبلغ لا يكفي لشراء كيس من الخبز لوالدتها، معبرة عن غضبها من تجاهل الوسط الفني لها، وعدم الاستعانة بها في أية أعمال فنية، لتتمكن من الخروج من أزمتها.
 وسردت وفاء مكي موقفاً مأساوياً، عندما كشف نجلها عن جوعه الشديد، لكنها أخبرته بأنها لا تملك أي نقود وظلت خلال اليوم تبحث عن عملات معدنية في شقتها لتجميع مبلغ زهيد.
 وأخيراً.. أكدت وفاء مكي أنها طالبت الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين بالبحث عن عمل لها، ووعدها بذلك، ولكن حتى الآن لم يحدث.
 الجدير بالذكر أن وفاء مكي بدأت التمثيل عام 1985، من خلال أداء الأدوار الصغيرة، ثم نالت نجومية كبيرة بعد أدائها شخصية "مهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل" أوائل التسعينيات، واتهمت في قضية تعذيب خادمتها عام 2001، وتم الحكم عليها بالسجن 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، لكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج عام 2004.

إقرأ أيضاً: "نتفليكس" تضيف فيلماً عربياً جديداً إلى قائمتها