يستثمر نجوم الغناء العربي مناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، لطرح أحدث أعمالهم الغنائية.
 
 سابقاً، وقبل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، كان الفنانون يطرحون ألبومات كاملة، من خلال شركات الإنتاج التي تقوم بتجهيز وطبع الألبومات، لكن مع الثورة الرقمية بات الأسهل طرح الأعمال الغنائية عبر منصة "يوتيوب"، وتطبيقات الأغاني، مثل: "أنغامي"، و"سبوتيفاي"، والترويجها من خلال "تويتر"، و"فيسبوك"، و"إنستغرام".
 
 في هذه الأيام، يخوض أبرز نجوم الغناء العربي سباقاً كبيراً، لطرح أعمالهم الفنية في الأيام الأخيرة من العام الحالي، ومطلع العام الجديد الذي يبدأ بعد يومين.
 

 

 وأولى الأغنيات التي تحتفي بالعام الجديد، كانت بعنوان "السهر والانبساط" وهي "ثريو غنائي" يجمع حميد الشاعري وهشام عباس بالممثل أكرم حسني، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، ومصطفى العسال، وتم تصويرها مع المخرج هادي الباجوري. 

 

 
 كما يشارك الممثل محمد رمضان في "ثريو غنائي" يجمعه بالفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية في أغنية "على وضعنا"، وستطرح في أول أيام العام الجديد، وهي من كلمات أمير شيكو، وتوزيع وألحان ديزل، وأخرج الفيديو كليب حسام الحسيني.
 

 

 

 وفي الوقت الذي طرح فيه الفنان بهاء سلطان أغنيته الجديدة "سيجارة" من كلمات نصر محروس، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير محروس، أعلن الفنان عمرو دياب عن طرح أحدث أغانيه بعنوان "سينغل" مع أول أيام العام الجديد، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي.
 

 

 فيما قرر الفنان رامي صبري طرح أغاني ألبومه الجديد "معايا هتبدع"، الذي يضم ثماني أغنيات، بمعدل أغنية كل أسبوع، حيث يطرح يوم بعد غدٍ السبت بالتزامن مع ليلة رأس السنة الجديدة أغنية "حبينا" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، ويطرح يوم الإثنين 2 يناير المقبل، أغنية "أنت الأصل" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

 

 
 وطرحت الفنانة نانسي عجرم أغنية "يا عيد"، من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع باسم رزق، وإخراج سليم سرياني، وشهد الفيديو كليب الخاص بها، لأول مرة، مشاركة جميع بنات نانسي وزوجها، وحققت ما يقرب من مليونَيْ مشاهدة منذ طرحها.