طرحت الفنانة التونسية، لطيفة، فيديو كليب جديداً لأغنية "ملحوقة"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وذلك بعد مرور 4 سنوات من طرح الأغنية ضمن أغاني ألبوم "فريش".
 وكشفت لطيفة عن أنها ستصور أغاني ألبوم "فريش"، الذي طرحته خلال فترة انتشار فيروس "كورونا"، مؤكدة أن هذا الألبوم ظُلِم بسبب "الجائحة"، كما ستصور أغاني ألبوم "أقوى واحدة"، الذي طرحته عام 2019، ومن المقرر أن تصور لطيفة، بعد "ملحوقة"، أغنية "أقوى واحدة"، و"أنا عشت عمري".

 

 

 وأوضحت لطيفة أن ما يتبقى لأي فنان هو أعماله، خاصة الأغاني التي يتم تصويرها، موضحة أنها تؤمن بضرورة توثيق مسيرتها عن طريق تصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، وقالت: "لازم كل أغنية حلوة متعوب عليها تتصور ويشوفها الجمهور، لأن هذا هو الذي يبقى في ذاكرة الجمهور".

 

 

 وأغنية "ملحوقة" من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، وحققت الأغنية عبر موقع "يوتيوب" أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة، منذ طرحها في عام 2018، وتعاونت لطيفة مع المخرج شريف ترحيني في تصوير الفيديو كليب.
 الجدير بالذكر أن لطيفة تحيي أولى حفلاتها بموسم الرياض ليلة رأس السنة، بمشاركة نخبة من نجوم الطرب والغناء في الوطن العربي، وتعد هذه الحفلة أول مشاركة للنجمة لطيفة بموسم الرياض.

إقرأ أيضاً: نقابة المهن الموسيقية المصرية تؤسس شعبة لذوي الهمم