على خطى والده، غادر رونالدو جونيور، النجل الأكبر لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منهياً وجوده في أكاديمية النادي، وذلك بعد فترة بسيطة من قيام مانشستر بفسخ تعاقد والده، إثر المقابلة الصحافية الشهيرة التي ظهر فيها رونالدو مع الصحافي بيرس مورغان، في شهر نوفمبر الماضي، وهاجم خلالها جميع أركان النادي، خاصة المدرب الهولندي تين هاغ.
 

 

 

 مفاجأة رونالدو جونيور وأنباء متضاربة
 اعتاد اللاعب الناشئ، البالغ من العمر 12 عاماً، اللعب في أكاديميات الأندية التي ينضم والده إليها، فقد سبق له أن وجد في أكاديمية ريال مدريد، وبعدها لعب مع فرق الناشئين في يوفنتوس الإيطالي، وكان مؤخراً في أولدترافورد معقل مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 

 

 

إلا أن المفاجأة الكبرى كانت في عودة "رونالدو الابن" إلى أكاديمية ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي، وفق ما غرد به الصحافي دو كارناج عندما قال: "الشاب يعود إلى مكان سجل فيه أكثر من 50 هدفاً، في 20 مباراة".

 

 

 تأتي جميع هذه الأنباء، بعد أن قام رونالدو بالتدرب مع ريال مدريد خلال الفترة السابقة، بهدف المحافظة على لياقته البدنية، وسط الأنباء التي تؤكد قرب تعاقده مع نادي النصر السعودي.
 
 لكن في نفس الوقت، نفت الصحافية الإسبانية أرانشا رودريغيز، التي تعد مقربةً من نادي ريال مدريد جميع هذه الأنباء، وقالت إن "رونالدو جونيور" تدرب يومين في الفالديبيباس برفقة والده، وسوف يلعب للنادي الذي يوجد به رونالدو لاحقاً، بعيداً عن ريال مدريد.
 

 

 "رونالدو جونيور" مؤشر للعب والده
 وفي حال صحت الأنباء التي تشير إلى عودة رونالدو جونيور إلى نادي ريال مدريد الإسباني، فإن ذلك يعني أن والده اختار الاستقرار في إسبانيا، وبالتالي ستنعدم فكرة لعبه في نادي النصر السعودي.
 
 لكن الصحافي الإسباني الذي أكد عودة "رونالدو جونيور" إلى ريال مدريد، استبعد تماماً أن يتكرر هذا الأمر مع والده، وكتب عبر حسابه في "تويتر": "كريستيانو (الأب) لن يعود إلى ريال مدريد".
 

 

 وسبق أن أشاد أسطورة البرتغال بمستوى نجله، فقال في إحدى المقابلات السابقة: "أريد أن يكون ابني لاعباً.. أنا لاعب كرة قدم، وأريده أن يكون كذلك أيضاً.. أعتقد أن لديه شيئاً مني، لديه خصائص رياضية".

إقرأ أيضاً: لعشاق ميسي.. مشروع تحويل غرفته بمونديال 2022 إلى متحف