أثار فارق الطول بين النجمة السورية أصالة نصري، والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، خلال إحدى حلقات برنامج "سعودي آيدول"، الكثير من ردود الفعل بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكّل مفاجأةً كبيرةً لنسبةٍ لا بأس بها منهم. 
 
 وبعد نحو أسبوعٍ على ذلك الجدل الدائر حول الصورة، قررت النجمة السورية كشف السر فيها، موضحةً من خلال تغريدة لها أن الأمر لم يكن سوى أن النجمة الإماراتية كانت ترتدي كعباً عالياً جداً. 
 

 

 

 وفي التفاصيل، شاركت أصالة نصري صورةً لأعضاء لجنة التحكيم الأربعة للبرنامج، ظهرت فيها هي وأحلام متقاربتين في الطول، فيما علقت عليها بالقول: "يا جماعة.. وهي الصورة بعد ما نزلت لومي من الدور الأوّل اللي كانت لابسته، وخلصت القصة".
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 وقبلها كانت المطربة السورية قد شاركت صورةً لحذاء أحلام الذي ارتدته في تلك اللحظة الفارقة، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، وأضافت عليها تعليقها الخاص، الذي أعربت فيه عن استغرابها أن يكون هناك كعبٌ بهذا الطول، مؤكدةً أنه يتجاوز الـ30 سنتيمتراً، كما قدمت اعتذارها إلى النجمة الإماراتية لأنها صورت الحذاء، مبررةً ذلك بأنها سمحت لنفسها بالتقاط الصورة من الذهول فقط.
 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 وفي سياقٍ آخر، تغزلت صاحبة "مبقاش أنا"، بابتسامة النجم السعودي محمد عبده، وذلك في أول ظهورٍ له بعد وعكته الصحية الأخيرة، حيث قامت بإعادة نشر مقطع فيديو شاركه أحد الحسابات عبر "تويتر"، يظهر فيه عبده وهو يضحك. 
 
 وقالت أصالة عن تلك الابتسامة: "مجرّد ابتسامته بتخلّلي الدّني كلّها أكتر ابتسام.. الله يحفظ لنا صوتك وروحك، ويحفظ السّعادة بقلّبك لتسعدنا محمد عبده".
 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 الشكل الجديد 
 على صعيد عمليات التجميل التي قامت بها نصري، وكانت محط جدلٍ خلال الأسابيع القليلة الماضية، كشفت النجمة السورية سبب ذلك، حيث أوضحت أنها عانت بعض المشاكل في منطقة الذقن بسبب الأخطاء الطبية، الأمر الذي دفعها للقيام بأكثر من عملية، معربةً عن سعادتها بشكلها الجديد. 
 
 وأكدت نصري أنها تحب، دائماً، استثمار شكلها لصالح عملها الفني، لافتةً إلى أنها تريد دائماً الظهور بأحلى صورةٍ من ناحية الغناء والشكل، وأنها مثلما تعمل على صوتها وتحسنه، تريد أن يوازي شكلها ذلك، وأن تودع الجمهور وعمرها 25. 
 
 كما قالت، مازحةً، إنها تريد أن تكون صورتها بلا أخطاء، وأن "تحلل" الأجور التي تتقاضاها من الناس، أي أن من حقهم عليها أن تكون في أحلى صورة دائماً.

إقرأ أيضاً: أحلام تبرز جمالها ونحافتها.. في أحدث جلسة تصوير لها