كان عام 2022 حافلاً بالأحداث والفعاليات الفنية والحفلات، وظهرت النجمات خلال هذه المناسبات بإطلالات تميزت بالفخامة والرقي، وبعضهن جذبن الأنظار بظهور أنيق وفاخر، والأخريات أحدثن ضجة كبيرة لمظهرهن غير المألوف.. نستعيد معاً أبرز تلك الإطلالات لنجماتنا المحبوبات. 
 
 إطلالات فخمة من وحي النجمات:

 

 

 نوال الكويتية:
 خلال الفترة الأخيرة، تمكنت النجمة نوال الكويتية من خطف الأنظار بمظهرها الشبابي الأنيق، حيث أطلت في آخر حفل غنائي لها بفستان أبيض بكمين طويلين، وبقصة كاب مرصعة بالفصوص الفضية اللامعة، من توقيع زهير مراد. 
 

 

 

 أحلام:
 تعرف الفنانة الإماراتية، أحلام، بأناقة وفخامة إطلالتها، وفي أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، تألقت الفنانة ببدلة كاملة بتصميم خارج عن المألوف، حيث تميزت بالطابع العصري، وبرزت نحافة خصرها ورشاقتها، كما أضافت إليها عقداً كبيراً من الألماس، لتحافظ على فخامة الإطلالة. 
 

 

 أصالة نصري:
 فاجأت النجمة السورية، أصالة نصري، محبيها خلال عام 2022 بالكثير من التحولات والاختلافات في مظهرها وتنسيق ملابسها، وحتى حياتها الشخصية. وأفخم الإطلالات التي خطفت بها الأنظار، خلال العام، كانت من حفلها في دبي، حيث أطلت بفستان فضي اللون مرصع بالفصوص والكريستال، ومزود بالريش الذي زاد فخامة الإطلالة.
 

 

 نادين نسيب نجيم:
 واحدة من أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، كانت في الإعلان الترويجي لموسم الرياض، حيث ظهرت بفستان فخم بقصّة ملكية مع قماش براق، وزين الكما وأطرافه بالريش، ما زاد فخامة الفستان وأناقته، وجاء من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.
 

 

 إلهام علي:
 يتميز أسلوب النجمة السعودية، إلهام علي، بالفخامة دائماً، حيث تختار أزياء تزيد أناقتها، وتجعلها تشبه الأميرات. وفي عام 2022، اعتمدت إطلالات أنيقة عدة، خلال برنامجها "ليالي رمضان"، من بينها الجمبسوت النحاسي اللامع، الذي جاء بتصميم يشبه الفراشة.
 

 

 

 لجين عمران:
 دائماً، تحافظ الإعلامية لجين عمران على أناقتها ورقي إطلالاتها، سواء في المناسبات العامة، أو جلسات التصوير، أو حتى الإطلالات اليومية المعتادة. وفي أحدث ظهور لها اختارت فستاناً فخماً باللون الأصفر الفاتح، بتنورة واسعة للغاية مع خصر ضيق ومن دون كمين، ونسقت معه مجوهرات ألماسية كبيرة الحجم، لتزيد أناقة طلتها.

إقرأ أيضاً: تنسيقات من أسابيع الموضة.. لسهرات مثالية في نهاية العام