كشفت الفنانة مي سليم سبب غيابها الفني عام 2022، مقارنة بالسنوات الماضية، وقالت أثناء استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها مرت بوعكة صحية شديدة.
 
 وأضافت مي أنها تعرضت لورم في وجهها، وشخصت طبياً بشكل خاطئ، ما اضطرها لأخذ حقن "كورتيزون" لمدة شهرين، فضلاً عن أدوية كثيرة، الأمر الذي ألزمها الابتعاد عن الساحة الفنية.
 

 

 

 وحول انتقاد الجمهور لها ولشقيقتيها الفنانتين ميس ودانا حمدان، لظهورهن بشكل مبالغ فيه على "السوشيال ميديا"، قالت مي: "نحن فتيات في مرحلة الشباب ونعيش حياتنا ببساطة، ونظهر عبر تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل عفوي، نرقص ونقدم مشاهد واسكتشات كوميدية، ولا أعتقد أننا نبالغ في الأمر، نحن نعيش حياتنا فقط".
 

 

 

 وحول اختلاف اسمها عن شقيقتيها ميس ودانا، أوضحت مي سليم أنها عند دخولها الساحة الفنية، اقترح عليها بعض أصدقائها اختيار اسم مي سليم؛ كونه أسهل في النطق من اسم حمدان، وقالت: "مرت سنوات طويلة قبل أن يكتشف الجمهور أنني وميس شقيقتان لاختلاف اسمَيْنا، وبالنسبة لدانا فقد دخلت الساحة الفنية بعد وجودنا بفترة طويلة".
 

 

 وعن علاقتها بالطعام، بينت مي أنها تحب تناول الطعام، قائلةً: "دانا طباخة ماهرة جداً، وهي تجيد طبخ مختلف أنواع الطعام الشرقي والغربي، وتبدع أثناء وجودنا بالمنزل في طهي الطعام، وأنا لا أحرم نفسي من التلذذ بالطعام، كما أنني محافظة على وزني ورشاقتي".
 

 

 ونفت مي أن تكون تجربة زواجها التي لم تكتمل والتي أنجبت خلالها طفلة، انعكست سلباً على رأي شقيقتيها ميس ودانا بالزواج، فقالت: "مررت بتجربتَيْ زواج وللأسف لم يكتب لي النصيب في الاستمرار بهما، وليس لديَّ مانع من الارتباط مجدداً في حال وجدت الإنسان المناسب، حالياً أنا مخصصة وقتي لفني ولعائلتي ولابنتي (لي لي)، التي تبلغ من العمر 11 عاماً، وبالنسبة لميس ودانا، فهما شخصيتان مستقلتان ولا أعتقد أنهما قد تقعان في الحب بسهولة، لذا يجب أن تقتنعا مليون بالمئة بأن الشخص الذي أمامهما مناسب حتى تقررا الارتباط".

إقرأ أيضاً: أصالة تكشف سر فارق الطول بينها وبين أحلام