إن الوقوع في الحب، ومواعدة شخصٍ ما أثناء وجوده في مكان عمله، يعدان أمراً قاتلاً بالنسبة للبعض، لأنهم يرون فيهما إعاقة لإنتاجيتهم، ويفسد أيضاً بيئة العمل بالنسبة لهم، إذ إن الأشخاص الذين يمتلكون أخلاقيات عمل قوية، يعطون الأولوية دائماً لنجاحهم الوظيفي، ويرغبون في عكس المبادئ الأساسية، التي تجعلهم جيدين في ما يقومون به، كما أنهم يتبعون مجموعة من المعايير المتعلقة بالمكتب، عندما يتعلق الأمر بتكوين العلاقات. 
 
 وفي حين أن بعض الأشخاص قد يختارون تحديد موعد لعدد قليل من زملاء العمل والانخراط في شؤون المكتب، هناك بعض الأشخاص الذين يكونون أكثر حذراً بشأن حدودها بالنسبة لهم، وليست كل بيئات العمل مناسبة للرومانسية، وهو ما يحدده البرج الذي ينتمون إليه، فإذا كنت أحد الأبراج الأربعة، التي سنذكرها في السطور القادمة، فيمكن أن نقول إنك لا تقع بسهولة في العلاقات بمكان العمل. 
 
 السرطان (21 يونيو - 22 يوليو) 
 رغم أن مواليد برج السرطان يتوقون إلى الاستقرار والدعم العاطفي من الآخرين، فإنه وعندما يتعلق الأمر بحياتهم المهنية، فإنهم يحافظون على أخلاقهم، وجادون في أهدافهم. 
 
 وعندما يتعلق الأمر بالرومانسية في المكتب، فهم يعرفون عموماً أين يرسمون الخط، ويبقون على مسافة للحفاظ على هيكل المؤسسة التي يعملون فيها. 
 
 العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
 مواليد برج العذراء دائماً يبحثون عن الأفضل والكمال في جميع مجالات الحياة، كما أنهم يعتبرون أنفسهم نموذجاً للآخرين، ولا يريدون أبداً فعل أي شيء يندمون عليه لاحقاً، لذا يقدّرون بشدة أخلاقيات العمل وهي دقيقة في نهجهم واستنتاجاتهم. 
 
 وعليه، فإن الرومانسية في مكان العمل أمر غير مقبول بالنسبة لهم، ويفحصون كل التفاصيل قبل اتخاذ قرار بشأن أي مسار عمل. 
 
 الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) 
 بسبب دقتهم وكرمهم وجاذبيتهم وخبرتهم المهنية الشديدة، يكون مواليد هذا البرج موظفين وزملاء ممتازين. وبالإضافة إلى ذلك، يشير إلى أنهم يحاولون تحقيق التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية، لكن عندما يتعلق الأمر بالرومانسية في مكان العمل، فهم على دراية بموعد رسم الخط واحترام أخلاقيات العمل الخاصة بهم. 
 
 الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) 
 منظمون وواقعيون وموجهون نحو الهدف وتنافسيون، إنهم لا يسمحون أبدًا للرومانسية في المكتب بأن تعرقل أداءهم، ويبقون أنفسهم دائماً بعيدين عن أي مشتتات قد تعيقهم، كما أنهم يميلون إلى الابتعاد عن الدراما المكتبية غير الضرورية، لأنهم واضحون جداً بشأن ما يريدون من حياتهم المهنية.

إقرأ أيضاً: القواعد الذهبية لتصبحي من صاحبات الملايين