أقام الفنان المغربي، سعد لمجرد، مؤتمراً صحافياً قبل حفله المقررة إقامته اليوم الخميس بقاعة تاج محل، في مدينة شرم الشيخ الساحلية في مصر.
 
 وعبر لمجرد، في بداية حديثه، عن سعادته بالغناء في مصر، مؤكداً أنه يحب الغناء في مصر، وأي دعوة ستأتيه للغناء بها سيلبيها فوراً.
 
 وعن علاقته بالجمهور المصري، أكد لمجرد حبه الشديد له وحلمه بتقديم حفلة في القاهرة قريباً.
 
 وكشف لمجرد عن الأغنية التي فتحت له باب الشهرة، مشيراً إلى أنها أغنية "إنتي باغية واحد"، التي جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها قبلها.
 
 وأضاف لمجرد أن أغنية "أنت معلم"، أيضاً، كانت نقطة فاصلة في مسيرته الفنية.
 

 

 

 ورداً على سؤال عن الغناء للأطفال، قال لمجرد إنه يحلم بتقديم أغنية جيدة للأطفال، وكليب غنائي لهم، وهو يفكر فيهم دائماً.
 
 وأكد لمجرد أنه يحلم بالغناء بكل اللهجات العربية، ولديه أغنية جديدة باللغة الإسبانية لا يمانع تقديمها في شرم الشيخ، وأغنية أخرى بلغة أفريقية وهو يحلم بالعالمية، لافتةً إلى أنه يحب مسيرة وغناء أحمد شيبة، والملك محمد منير، وأيضاً صديقه تامر حسني.
 
 كما تطرق الحديث خلال المؤتمر إلى نيته اقتحام مجال التمثيل، مؤكداً أنه يدرس الموضوع حالياً، لكنه لم يأخذ خطوة جدية حتى الآن؛ لأنه يبحث عن الدور المناسب لبداياته.
 

 

 

 وقال لمجرد إنه يتمنى العمل مع صلاح الشرنوبي ووليد سعد وعزيز الشافعي، وسيقدم أغنية مصرية جديدة في حفله بعنوان "نفسي أشوفك".
 
 وأخيراً.. كشف لمجرد عن التغييرات في حياته بعد الزواج، قائلاً: "بعد الزواج هديت، والزواج استقرار، وبقيت مستقر في حياتي، وغيثة فتاة أحلامي وفيها كل اللي اتمنيته وبنت بلادي".
 
 ووعد لمجرد جمهوره المغربي بأغنية خاصة للمنتخب المغربي في مونديال 2026.

إقرأ أيضاً: نجوم الغناء يتنافسون في سهرات السنة الجديدة بالأردن