عودت شبكة "نتفليكس"، التي باتت تشكل أكبر منصة للأفلام في العالم، جمهورها على تقديم محتوى أصلي من إنتاجها كل عام، تفوق بعضه بشكل كبير، واستحوذ على إعجاب الجمهور، ونال شهرة عالميةً كبيرة، وعلى سبيل المثال فيلم "لا تنظروا إلى السماء"، الذي حقق أرقاماً خيالية من حيث المشاهدات، وكذلك "وحش البحر والممرضة الجيدة"، وغيرهما.
 
 وكانت المنصة العالمية قد أعلنت، مطلع العام الماضي، أنها ستقوم بطرح فيلم واحد كل أسبوع، ما يعني أنها قامت بإنتاج أكثر من 71 فيلماً خلال العام الماضي، واستطاعت بهذا الإعلان تشويق مشتركيها بشكل كبير، وإبقاءهم بحالة انتظار لهذه الأفلام.
 
 وتَعِدُ المنصة مشتركيها، دائماً، بتقديم محتوى مشوق، يلبي رغباتهم وأذواقهم. وقد كشفت "نتفليكس" عن بعض من الأعمال، التي ستكون حاضرة أمام الجمهور خلال العام الجديد، ومن أبرز هذه الأفلام المنتظرة:
 

 

 

 "أنتم البشر":
 أعلنت "نتفليكس" أنها ستقوم بعرض الفيلم بتاريخ 27 يناير المقبل، وقد قامت المنصة بطرح الفيديو التشويقي له.
 
 وتحكي قصة "أنتم البشر" حكاية عائلة بها زوجان جديدان، يتعلمان معاً كيف يتعاملان مع حياتهما، رغم الاختلاف الكبير في الثقافات، وبوجود أكثر من جيل داخل هاتين العائلتين.
 
 يقوم ببطولة الفيلم كل من: جونا هيل، وجوليا لويس دريفوس، وإدي مورفي.
 
 "الأم":
 تكمن أهمية هذا الفيلم في اسم بطلته، المطربة والممثلة العالمية جينيفر لوبيز، وسيكون بإمكان مشتركي "نتفليكس" مشاهدته اعتباراً من شهر مايو 2023.
 
 وتقدم لوبيز دور قاتلة محترفة، تتعرض لمؤامرة تدفعها للخروج من المكان الذي تختبئ فيه بهدف حماية ابنها، بعد أن توارت عن الأنظار لسنين طويلة، هرباً من قتلة يلاحقونها.
 
 "الشمس الآفلة":
 لم تذكر المنصة العالمية الكثير من التفاصيل عن فيلمها الجديد، الذي يجمع بين الدراما والأكشن، ويظهر الممثل العالمي إدريس ألبا في بطولته.
 
 لكن من المتوقع أن يكون اقتباساً من المسلسل الناجح، الذي حمل نفس الاسم.
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 
 الضوضاء البيضاء
 تغلق "نتفليكس" أفلامها هذا العام بفيلمها الجديد الضوضاء البيضاء الذي سيعرض بتاريخ 30 ديسمبر الحالي.
 
 قصة الفيلم مقتبسة من رواية دون دليلو، وسيقدم آدم درايفر بطولة الضوضاء البيضاء ويؤدي شخصية جاك جلاديني. 
 
 تحكي قصة الفيلم الجديد الذي تطرحه "نتفليكس" قصة أستاذ جامعي يهرب هو وعائلته من تسرب كيماوي وتنقلب حالهم بشكل كامل.

إقرأ أيضاً: أبرز أفلام الدراما خلال عام 2022