كشفت الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، حقيقة اعتذارها عن المشاركة في فيلم الفنان تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم "تاج".
 وأوضحت هنا الأمر من خلال منشور لها على خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام". وكتبت هنا الزاهد موضحة: "الأخبار اللي بتنزل على اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة.. للأسف أنا متعرضش عليا الفيلم من الأساس".
 وتابعت الزاهد حديثها عن العمل مع تامر حسني، فكتبت: "كنت محظوظة إني اشتغلت في فيلم (بحبك)، اللي اخدت عليه لحد دلوقتي جائزتين".

 

 

 وكان فيلم "بحبك" للفنانة هنا الزاهد هو آخر أعمالها الفنية، وشاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني، والذي عرض بالفترة الماضية في صالات السينما بمختلف أرجاء العالم العربي، وتخطت إيراداته الـ55 مليون جنيه. وشارك في بطولة الفيلم: حمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعاليا راشد، وشهد الشاطر. وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 


 وانتهت هنا الزاهد، مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب" في بيروت، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتشارك بطولته مع أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات فقط.

 

 

 وتنتظر، أيضاً، عرض فيلم "مستر إكس"، الذي تشارك بطولته مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ويشاركهما كل من "أوس أوس"، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، وعمرو يوسف. وقصة الفيلم لأماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يؤيد الانتقادات التي طالت "صالون زهرة"