أعلنت الفنانة المصرية وفاء سالم اعتزال الفن، وسط ذهول جمهورها ومتابعيها. وخرجت سالم، في مقطع فيديو نشرته على قناتها في "يوتيوب"، لتعلن الخبر من دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها لذلك، ووعدت بإظهارها في وقت لاحق.
 وأضافت وفاء سالم، في الفيديو الخاص بإعلان اعتزالها، أنها فور انتشار الصور التي تصدرت بها "الترند" بعد تشوه وجهها من عملية جراحية فاشلة، تلقت مكالمات من جميع دول العالم، وعرضت عليها السفر ليكشف عليها الأطباء في الخارج. وتابعت وفاء سالم أنها تلقت اتصالات من الجالية العربية في كاليفورنيا، وعرضوا عليها الحضور ومساعدتها لإجراء جراحة وتجاوز الأزمة.
 وتحدثت الفنانة في المقطع عن أزمتها مع الكذب، الأمر الذي يجعلها دائماً غير سعيدة. وأشارت إلى كونها ترغب في الارتقاء بالذوق العام، من خلال أعمال فنية جيدة تشارك فيها.

 

 

 

 وأكدت وفاء سالم أنها رغم اعتزالها الفن، فستظل على تواصل دائم مع جمهورها من خلال قناتها على "يوتيوب"، وستقوم بالرد على جميع الأسئلة، وأوضحت قائلة: "عاوزه يبقى في تواصل شخصي بينكم، وعملت قناة عشان أرد فيها على أي سؤال يخصني وهرد على كل الأسئلة سواء النقد الجيد، وكذلك وجهة النظر المعارضة لي.. وسأتفاعل معكم".

 

 

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني"، مع هاني رمزي وسهير رمزي، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات، هي: "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، و"الأخ الكبير" مع محمد رجب، و"ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبدالعزيز، شريف منير وكريم فهمي.

إقرأ أيضاً: حقيقة اعتذار هنا الزاهد عن فيلم تامر حسني الجديد