شهد عام 2022 ولادة مجموعة مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة والشعر، أطلقتها أبرز العلامات التجارية، لتمنح المرأة وسائل إضافية لتدليل ذاتها والبقاء في تألق دائم. 
 نستعيد معاً كل ما هو جديد في عالم الجمال، من خلال القائمة التي تضم أحدث منتجات تجميلية أطلقت على مدار عام 2022، لتختاري منها ما أنت بحاجة إليه في روتينكِ اليومي، فجميعها منتجات تستحق التجربة.
 
 منتجات تجميلية جديدة تستحق التجربة

 

 

 Lancôme Rénergie H.C.F. Triple Serum 
 مصل "Lancôme" الجديد من الأمصال الأكثر مبيعاً في عام 2022، إذ تعالج تركيبته ثلاثية التأثير المشكلات في ثلاث طبقات مختلفة من الجلد، فقدان الحجم على السطح، والتجاعيد في الطبقة الثانية، والبقع الداكنة في الطبقة الثالثة، ويحتوي على عدد كبير من العناصر النشطة (فيتامين C، وحمض الهيالورونيك، والنياسيناميد)، التي تستحق مكاناً في أي روتين للبشرة.
 

 

 Dermalogica Daily Milkfoliant 
 مقشر "Dermalogica" يستحق التجربة، نظراً لأنه يحتوي على مسحوق الشوفان المطحون، ويتم مزجه بالماء، ليصبح ناعماً على الطبقة العليا للبشرة، ومع التدليك المستمرة لمدة 60 ثانية، يتحول المنظف إلى رغوة زبدية، ويزيل مزيجه من أحماض ألفا هيدروكسي، وأحماض بيتا هيدروكسي، خلايا الجلد الميت، ويزيل الأوساخ من مسام بشرتكِ تماماً.
 

 

 PillowTalk Derm Major Fade Solution System 
 تحتوي هذه المجموعة المميزة على قناع ومصل ومرطب، كلها مصممة لاستهداف البقع الداكنة على مستويات مختلفة من البشرة، حيث تحتوي على أحماض تقشير تعمل على علاج فرط التصبغ، وذلك عن طريق القناع، بينما يعمل مصل الترطيب الديناميكي على تلون البشرة وزيادة إشراقها، فيما يعمل الكريم المرطب على تنشيط العناصر المشرقة في البشرة.
 

 

 Kiehl's Ultra Facial Advanced Barrier Repair Cream 
 يعد كريم "Kiehl's" الجديد خياراً رائعاً للبشرة الجافة، حيث يعمل على تغذية وتهدئة الجلد معاً، ويزيد نعومة وإشراقة البشرة التي تجف سريعاً في فصل الشتاء.
 

 Charlotte Tilbury Beautiful Skin Foundation 
 إذا كنتِ من مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي، فبالتأكيد شاهدتِ ترشيحات مدونات الجمال وخبراء التجميل المستمرة لهذا المنتج الجديد من Charlotte Tilbury.
 كريم الأساس الجديد يوفر التغطية الكاملة مع شعور مرطب للبشرة، كما أنه يبقى طوال اليوم دون تكتل أو تقشر، ويتم تعزيزه بحمض الهيالورونيك لترطيب وتفتيح بشرتكِ طوال فترة وضعه.
 
 

 

Olaplex No.9 Bond Protector Nourishing Hair Serum 
 يعد "Olaplex No.9" واحداً من أهم منتجات العلامات التجارية الشهيرة، التي تنتج علاجات مميزة للشعر، يساعد هذا المنتج على مكافحة جفاف الشعر، ويتم تركه بعد الاستحمام على الشعر المبلل، للحصول على خصلات أكثر ترطيباً ونعومة ولمعاناً.

إقرأ أيضاً: 6 حيل تجميلية اجتاحت "تيك توك" في 2022.. تعرفي إليها