قال الفنان المصري، عمر كمال، إن علاقته بعائلته ممتازة، وإنه يهتم بها، لأنه تربى في جو يحترم الأسرة ويقدسها ويضعها في المقام الأول.

وأجاب عمر، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، عن عدم وجود صورة له تجمعه بوالده، بعكس صوره الكثيرة التي ينشرها مع والدته، بأن والده توفي منذ سنوات طويلة.

 

 

وأضاف: "والدي مات وأنا صغير في العمر، وكل ما أذكره أنه كان ينام بعد صلاة العشاء لأن عليه أن يصحو قبل الساعة 6 للخروج للعمل، حيث كان يعمل لحام مواسير، واللي فاكره عنه كان بيرجع وشه أحمر جداً من الشمس، وعلى فكرة هو مات في الشغل وليا الشرف، مات بسكتة قلبية في عز شغله، مليش صورة معاه عشان ملحقتش أخد من حنيته كتير".

وعلى صعيد فني، اعتبر عمر أنه فنان مشهور جداً، وأن 95% من الشعب المصري يعرفه، ويعتقد أن 80% من الناس في العالم العربي يعرفونه، وقال: "الناس تهتم بشكل الفنان بصورة لافتة، ولا تحب الفنان دائم الشكوى، وبصراحة الجمهور عودنا إن شغلتنا بالفن شغلة مظاهر، وهم يرغبون برؤية الفنان على أحدث طراز، ومثلاً أصحاب حفلات الزفاف، يريدون أن يأتي إليهم الفنان بأحدث مظهر، وأن يدخل عليهم بسيارة آخر موديل، وطبعاً لن أذهب لإحياء عرس بتاكسي".

وشدد عمر، في الحوار، على أنه يعتبر الجمهور الذي يحبه ويتابعه هو السبب في نجاحه وشهرته.

 

 

وأشار عمر إلى أن تصرف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين معه أزعجه، كونه أوقفه عن العمل دون أن يعود إليه، فقال: "لما مصطفى كامل مسك النقابة ووقفني اتضايقت، لأن اللي بينا كبير أوي، أنا بحبه جداً وبحب ابنه جداً وعلاقتنا كويسة مع بعض. وأنا شايف لو كان عايز يلفت نظري لحاجة، كان يرفع سماعة التليفون ويقول يا عمر تعالى زعلان منك في كذا، بدون وقف، وأنا عمري ما أقدر استقل بالنقابة، ولا بمصطفى كامل".
 

إقرأ أيضاً: صابر الرباعي: "الملحنون يحسبون حسابي.. وغنيت في بداياتي من باب المجاملة"