في ليلة لامعة بأشهر نجوم الغناء بالوطن العربي، الذين اجتمعوا في إحدى حفلات موسم الرياض، التي أقيمت ليلة رأس السنة 2023 بالسعودية، أطلت النجمات العربيات بمظهر رائع وجذاب متناسب مع الليلة المتلألئة. إليكِ نظرة على إطلالات النجمات في حفل "تريو نايت" (Trio Arabic Night).
 
 إطلالات النجمات في "Trio Arabic Night" 

 

 

 أصالة
 خطفت النجمة السورية، أصالة، الأنظار بإطلالتها الساحرة من توقيع زهير مراد، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق، مع تصميم الكاب بقماش التول والتطريزات الفضية والسوداء اللامعة على هيئة عين، وأكملت "اللوك" المميز بمجوهرات ألماسية كالقرط الدائري الكبير والسوار.
 

 

 

 نوال الزغبي
 أطلت كل نجمة من النجمات المشاركات في حفل "تريو نايت" بأكثر من إطلالة، وكذلك نوال الزغبي التي تألقت بـ4 فساتين ساحرة، من بينها إطلالة بفستان أسود بقصة مستقيمة، ومطرز عند منطقة الصدر وعلى أطراف الكمين، واختارت النجمة اللبنانية لمسات جمالية مميزة مع هذا الفستان، حيث ركزت على الآيلاينر ومكياج العيون الخاطف، مع أحمر الشفاه النيود، وتسريحة الشعر "نصف رفعة"، التي تميزت بالغرة الأمامية الجانبية.
 

 

 

 نجوى كرم
 في أولى إطلالاتها على مسرح "تريو نايت"، تألقت الفنانة نجوى كرم بفستان باللون الأخضر الليموني، جاء بتطريزات على كامل الفستان، وبتصميم الأوف شولدر على الكتفين مع كمين طويلين، واعتمدت معه مكياجاً جريئاً يزيد جمال إطلالتها، حيث اعتمدت الآيلاينر المسحوب، ودرجات ظلال الجفون الترابية مع أحمر الشفاه النيود.
 

 

 نانسي عجرم
 من أجمل إطلالات نانسي عجرم، التي ظهرت بها في حفل "تريو نايت"، الذي أقيم في ليلة رأس السنة 2023، على هامش موسم الرياض، كان "لوك" الجمبسوت الساحر المتميز بقماش الترتر والريش الموزع على النصف العلوي، وجاء بكمين طويلين، ورجلين واسعتين، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية، مع مكياج ترابي وأحمر شفاه نيود.
 

 

 

 أنغام
 حافظت أنغام على اختياراتها الهادئة في حفل "تريو نايت"، وأطلت بفستان طويل باللون الأسود، جاء بتصميم الكتف الواحدة، ونسقته مع عقد طويل باللون الذهبي، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي، ولجأت إلى اللمسات الجمالية الناعمة المعتمدة على الألوان الترابية ودرجات النيود.
 

 

 

 إليسا
 ظهرت النجمة اللبنانية إليسا، أيضاً، بأكثر من "لوك" في حفل "تريو نايت"، ومن أبرز إطلالاتها الفستان الفضي البراق، الذي صمم على شكل (V)، وجاء بقماش الحبيبات البراقة على منطقة الخصر، وأطراف الياقة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة من قرط وأساور.
 

 

 

 لطيفة
 اختارت الفنانة التونسية، لطيفة، إطلالة مميزة حيث أطلت بفستان يجمع بين اللونين الأحمر والأسود، حيث جاء من الجزء العلوي باللون الأحمر، وبتصميم الأوف شولدر، وبحزام عند الخصر، والنصف السفلي باللون الأسود، واختارت تسريحة الشعر الويفي لتزيد جاذبية إطلالتها.

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون المتجدد دائماً وأبداً.. يلهب ليل بيروت ويَعِد جمهوره بمفاجآت