أيد الفنان المصري، محمد رمضان، الانتقادات التي طالت أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، والتي أثارت جدلاً كبيراً منذ صدورها قبل أربع سنوات وحتى اليوم.
 
 وقال رمضان، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه يعذر الآخرين، مبيناً أنه يضع نفسه مكان الجمهور، ويتخيل أنه استيقظ من النوم في أحد الأيام، ووجد مغنياً يقول: "أنا في ساحة قاعد لوحدي"، فإن الأمر لن يعجبه بكل تأكيد.
 
 وفي مفارقة طريفة، أشار إلى أن محمد رمضان لو قال لمحمد رمضان: أنا "نمبر ون"، فإن الأمر لن يكون مريحاً.
 

 
 ليست ملابسي 
 وعند سؤاله عن ملابسه الغريبة التي يظهر بها النجم المصري في حفلاته دائماً، أجاب بأنها ليست في الحقيقة، ولا يمكن أن يرتديها خلال حياته العامة، وإنما تكون في الحفلات التي تتطلب منه أن يظهر بشكل مختلف، وأن يكون مختلفاً كون هذا الأمر يعد جزءاً من العرض المقدم للجمهور، واصفاً إياه بـ"البهرجة الزيادة"، مؤكداً أنه في الحقيقة يرتدي ملابس بسيطة جداً.
 

 

 
 نادم على هذا الأمر
 استذكر النجم المصري قصته مع الطيار أشرف أبواليسر، عندما قام بالتقاط صورة داخل كبينة قيادة الطائرة، تسببت في فصل الأخير من عمله مدى الحياة، ومن ثم قيامه برفع دعوى قضائية بحق محمد رمضان، كسبها وتم الحكم له بمبلغ ستة ملايين جنيه يدفعها رمضان له قبل أن ينتقل لرحمة الله.
 
 وقال رمضان، خلال ظهوره في برنامج مع منى الشاذلي: "أنا زعلان لأني تسببتله في شيء قاسي"، معترفاً بذات الوقت بأنه "أساء إدارة هذه الأزمة، وأن الإنسان يتعلم في الحياة دائماً من تجاربه".
 

 

 

 وأكد رمضان أنه تفاجأ كما الجمهور بقرار فصل أبو اليسر من وظيفته، وأنه لم يكن يعلم سابقاً بأن وجوده في كابينة القيادة أمر ممنوع، وحاول قدر المستطاع أن يكون القرار مخففاً على الطيار، لكنه فشل في مسعاه هذا.
 
 وأضاف أن الإعلام صور الطيار الراحل وكأنه توفي كمداً بسبب هذه القضية، فقال: "الموضوع تم تقديمه من خلال الإعلام إني أنا سبب في شيء صعب زي ده"، علماً بأن الوفاة حصلت بعد أن كسب أبو اليسر القضية لصالحه.
 
 وأكد رمضان أنه قام بإيداع المبلغ كاملاً لدى المحكمة لثقته التامة بالقضاء المصري، وبما أن القضاء أدانه فإنه كان مخطئاً بتصرفه، مشيراً إلى أنه على قناعة تامة بأن المبلغ الذي حكمت به المحكمة لا يمكن أن يعوض أبو اليسر عن قرار إيقافه مدى الحياة، وأنه - أي رمضان - كان مستعداً لفعل أي شيء حتى يستعيد الطيار مكانته وعمله.
 

 
 وفي سياق متصل، أصدر النجم المصري ليل أمس "التريو" الغنائي "على وضعنا"، الذي جمعه بالمطربين: أحمد عدوية، ومحمد عدوية، وهي الأغنية التي بدأت تحقق نجاحاً كبيراً كباقي أعمال رمضان، وحصدت أكثر من 150 ألف مشاهدة في "يوتيوب" بعد ساعات قليلة من طرحها.

إقرأ أيضاً: ما قصة شعر الذئب "The Wolf Cut" الرائجة بين النجمات؟