انتهت التكهنات بشأن انتقال أسطورة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن وقع الأخير عقد انضمامه رسمياً لنادي النصر السعودي، ومن المتوقع أن dحط رحاله في السعودية مساء اليوم الإثنين، على أن ينظم له النادي حفل استقبال كبيراً، ويتم تقديمه للجماهير يوم غدٍ الثلاثاء.
واستغرقت المفاوضات بين رونالدو والنصر قرابة الـ40 يوماً، ورغم أن رونالدو بقي ينفي المفاوضات سابقاً، فإنه كان على يقين بأن مستقبله مرتبط بالمملكة العربية السعودية، فقد كانت المحادثات تتقدم، والمهاجم العالمي مطلع على أدق التفاصيل.
بدأ كل شيء بعد المقابلة الشهيرة مع بيرس مورغان، التي كانت بمثابة إعلان نهاية وقت رونالدو مع مانشستر يونايتد.
وحسبما أشارت تقارير موثوقة، فإن النجم البرتغالي علم بعرض النصر منذ اللحظة الأولى، وكان مدركاً أنه من الصعب عليه اللعب بأحد الأندية الأوروبية الكبيرة في ذلك الوقت.
ولم يكن مدير أعمال رونالدو، خورخي مينديز، هو من قاد المفاوضات مع النصر، وإنما أحد المقربين جداً من قائد منتخب البرتغال، وهو شخص يدعى ريكاردو ريجوف.

 

 

المكالمة التي لم تأتِ
بعد خروج البرتغال من كأس العالم، عاد رونالدو إلى مدريد، وطلب الإذن بالتدرب في ملعب ريال مدريد في فالديبيباس، وهو الأمر الذي تم فعلاً.
في تلك الأوقات، ظل رونالدو ينتظر تلك المكالمة من فلورينتو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، آملاً العودة إلى المكان الذي شهد كل أمجاده وشهرته، لكن تلك المكالمة لم تأتِ أبداً.
وانتهت الحكاية، لاحقاً، كما شهد العالم بتوقيع الصفقة التاريخية مع نادي النصر السعودي، الذي أبرم بذات الوقت العديد من الاتفاقيات التجارية المرتبطة بوجود نجم البرتغال، ما جعل منه اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

 

 

تأثير رونالدو 
منذ اللحظة الأولى التي تم فيها الإعلان عن توقيع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي لنادي النصر السعودي، بدأ تأثير الدون يظهر في كل شيء بالنادي، فتضاعفت أعداد متابعي حساب النصر في "إنستغرام"، خلال 24 ساعة مما يقارب الـ900 ألف متابع، لأكثر من ستة ملايين متابع، ليصبح حساب النصر في "إنستغرام" أكبر حساب رياضي متابع في "إنستغرام"، ضمن قارة آسيا.
وكذلك شهدت حسابات النصر ارتفاعاً كبيراً في عدد المتابعين بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، وكلها بسبب رونالدو.
وضمن ذات السياق، نفدت جميع قمصان رونالدو بعد ساعة واحدة من عرضها في المتجر الرسمي لنادي النصر، وكانت قمصان رونالدو الجديدة بالشعار الأصفر والأزرق قد وصلت إلى متجر النادي عصر السبت، بكميات تصل إلى 500 قميص مطبوع عليها اسم ورقم اللاعب، وبيعت بسعر 459 ريالاً (قرابة الـ115 يورو)، ونفدت جميعها في أقل من ساعة واحدة.
وتستعد إدارة نادي النصر لعرض القميص للبيع في المتجر الإلكتروني، وذلك بعد تلقيها طلبات عالمية لشراء القميص الذي يحمل الرقم (7).
 

إقرأ أيضاً: محمد رمضان ينتقد أغنيته "نمبر وان".. ويكشف سر ملابسه الغريبة