حظيت "سوبر ستار العرب"، النجمة الأردنية ديانا كرزون، بمعايدة ملكية أردنية، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة.
 وتلقت ديانا بطاقة معايدة، موقعة من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، ونشرت ديانا المعايدة الملكية، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "شكراً جلالة الملك، وجلالة الملكة، والعائلة الهاشمية على هذه المعايدة الكريمة بمناسبة العام الجديد.. وكل عام وأنتم والوطن وكل الأردنيين بألف خير". 

 

 

 وفور نشر تغريدة ديانا، أعادت المطربة الإماراتية أحلام نشرها، موجهة كلامها لديانا قائلة: "الله.. أحبهم ربي يحميهم جلالة الملك وجلالة الملكة وأسرتهم، غاليين عندنا نحن شعب أبونا زايد وسيدي محمد بن زايد، تستاهلين هذا التكريم، صوت رائع تمثلين بلدك الحبيب الأردن أرض النشامى".

 

 

 

 وأعادت ديانا نشر رد أحلام على خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وردت معلقة: "حبيبتي أم فاهد الغالية.. شكراً على كلامك الطيب، يا أطيب قلب، والنعم والله من عيال زايد أهلنا وعزوتنا.. أحبك". 
 وكانت ديانا، التي احتفت مع عائلتها بقدوم السنة الميلادية الجديدة، قد أحيت حفل عيد الميلاد في مدينة دوسلدورف بألمانيا، حيث التقت الجالية الأردنية، والجاليات العربية هناك، في حفل وصف بـ"المبهر" من قبل الجمهور.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 في سياق متصل، لبت ديانا دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، للمشاركة في إحياء الليلة التكريمية لـ"صوت الأرض" الفنان السعودي الراحل طلال مداح، وأعادت نشر تغريدته على صفحتها عبر منصة "تويتر"، وغردت بالقول: "أتشرف بالمشاركة وتمثيل بلدي الأردن في احتفالية تكريم صوت الأرض الموسيقار الراحل الكبير طلال مداح، الذي ظل متمسكاً بأصالة الغناء حتى آخر أنفاسه.. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه المبادرة المهمة، التي تجمع الفنانين ولا تفرقهم". 

إقرأ أيضاً: إيمي سمير غانم تعايد شقيقتها دنيا بمناسبة ميلادها