لا يخفى على محبي الثنائي التركي: نسليهان أتاغول، وقادير دوغلو، محبتهما الكبيرة لبعضهما، وعلاقتهما الرومانسية المتينة، إذ تظهر جلية من خلال الصور والعبارات التي يشاركانها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً خلال اللقاءات والأحاديث الصحافية. ويبدو أن صحيفة "حريات" التركية أرادت الاستفادة من تلك العلاقة؛ فأعدت تقريراً خاصاً بها، أصدرته عشية الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، تحدث فيه النجمان عن الكثير من التفاصيل التي تجمعهما. 

 

 


 واستهل الصحافي، هاكان جانجا، التقرير بسؤال نسليهان عن اللقاء الأول بينها وبين قادير في مسلسل "فاتح حربية"، الذي كان السبب في اشتعال شرارة الحب بينهما، فأجابت النجمة التركية مؤكدة أنه كان لقاء عادياً، تساءلت فيه عمن يكون هذا الشخص، وأن علاقتهما بدأت ببطءٍ شديد. 
 وعن أول شيءٍ لفت نظرها في قادير، أوضحت النجمة التركية أنها أعجبت بضميره وتعاطفه وانسجامه مع الطاقم، وكلامه مع الناس، إضافةً إلى انضباطه الكبير، مشيرةً إلى أنها هي من بدأت بالمبادرة أولاً نحوه، ليضيف قادير أنه كان معجباً بها منذ اللحظة الأولى، وبقي يحوم حولها كالفراشة، إلا أنه وبعد فترة انتقل لدور المراقب قبل أن تستجيب هي لنظراته، وتبادر بالتقرب منه. 
 وفي ما يتعلق بالمشكلات الزوجية، أشار قادير إلى أنها هي من بنت علاقتهما حتى وصلت إلى شكلها الحالي، حيث تمكنا من مناقشة كل ما يخص علاقتهما، وحل الأمور العالقة وتقبل الأخطاء. 

  •  

 

 وحول أكثر اعتقادٍ خاطئ يعتقده الناس عنهما، أكدت نسليهان أن الناس يظنون أنهما يتصنعان الحب بحديثهما الكثير عن بعضهما، لافتةً إلى أن كل ما في الأمر أن الصحافة تسألهما، وهما يجيبان فقط. 
 بينما تابع قادير، بالقول: "مشكلة الناس أنهم يفصلوننا عن أنفسهم، نحن أيضاً من الشعب ونحن ثنائي داخل هذا الشعب، الاختلاف الوحيد هو عملنا الذي يجعلنا ظاهرين أكثر". 
 أما الألقاب التي يطلقها الزوجان على بعضهما، فقالت نجمة "الحب الأعمى"، إنها تطلق على قادير لقب "أرز بالحليب"، لأنه المفضل لديها، مشيرةً إلى أنها كانت ذات مرة في موقع تصوير أحد أعمالها، وتتحدث إلى أحد أصدقائها الذي يعرف اللقب، وأخبرته بأنها اشتاقت إلى "الأرز بحليب"، لتفاجأ في اليوم التالي بأن طاقم التصوير أحضر لها الحلو المعروف، في حين أن قادير يطلق عليها لقب "قطعة النار"، أو "عينيّ الاثنتان". 

 

 

 وعلى صعيد أعمالهما المقبلة، ذكر الزوجان أن شركة الإنتاج الخاصة بهما عملت على إنتاج فيلم سيُعرض هذا العام، بالإضافة إلى فيلم سيرة ذاتية، كما يفكران في إنشاء خط ملابس خاص بنسليهان. 
 يُذكر أن النجمين قاما بجلسة تصويرٍ خاصة من أجل الصحيفة، كشفت عن الرومانسية الطاغية بينهما.

إقرأ أيضاً: معايدة ملكية للفنانة ديانا كرزون في الأردن.. وأحلام أول المهنئين