قرر الفنان المصري تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، أن يستقبلا العام الجديد 2023 بأداء مناسك العمرة، والوجود بالأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية.
 وشاركت بسمة بوسيل صورًا وفيديوهات قصيرة لوجودها مع زوجها أمام الكعبة، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام".
 وكتبت بسمة، تعليقاً على الصور: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، وكتبت على أحد الفيديوهات: "لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل"، وعلى آخر: "أشعر بالراحة.. الحمد لله".

 

 

 وتعرض تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، لانتقادات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع مشاركتهما صور العمرة، إذ اعتبر البعض أن نشرهما صورة يظهر فيها تامر حسني يحتضن زوجته أمام الكعبة المشرفة غير مستحب لقدسية المكان. في المقابل، دافع آخرون عنه، مؤكدين أنه يحق له أن يلتقط الصورة مع زوجته، ولا توجد بها أزمة أو مشكلة.

 

 

 على جانب آخر، يحضر حالياً الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تاج"، ويتولى تأليفه فقط، والإخراج سيكون لسارة وفيق، التي أخرجت له من قبل فيلم "مش أنا".
 الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك"، الذي تم طرحه منذ أشهر قليلة.

 

 

 والفيلم من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وتدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

إقرأ أيضاً: نجمة "الطائر الرفراف" تعلن انفصالها عن حبيبها.. وتنفي هذا الأمر