عادة ما تحدث بعض التفاصيل الطريفة في الحفلات الغنائية التي يُقدمها أكثر من نجمٍ على المسرح، ولم يبتعد حفل "تريو نايت"، الذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بمناسبة العام الجديد 2023 عن تلك العادة، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة اللبنانية إليسا والنجمة السورية أصالة والنجمة التونسية لطيفة، أثناء أدائهن أغنية "أكثر". 
 
 وفي تفاصيل المقطع، فقد ظهرت النجمة التونسية وهي مسترسلة بغناء الأغنية لتتعدى بذلك على دور إليسا في غناء مقطعها، حيث جاء وقت الكورال ولم تغن النجمة اللبنانية، وهو الأمر الذي جعل الأخيرة تستاء مما حدث. 
 

 

 وفي ذلك الوقت، حاولت أصالة تهدئة إليسا وإزالة غضبها، ليُسمع صوت النجمة اللبنانية وهي تقول "أخذت دوري". 
 
 ومن الواضح أن هذا المقطع أثار الضحك في نفوس من شاهده، مما جعل البعض يقومون بتصميم مقطعٍ تخيليِ ساخر لما حدث، توقعوا من خلاله سيناريو لردة فعل صاحبة أغنية "أجمل إحساس بالكون".
 
 وخلال السيناريو المتخيل بين إليسا ولطيفة، تقوم الأولى بإنزال الثانية من المسرح بعدما ضايقتها أثناء الغناء، لتطل النجمة اللبنانية لوحدها وتكمل الأغنية باستمتاعٍ تام. 
 

 

وحمل الحفل في طياته الكثير من المواقف التي تراوحت بين الكوميدية والمُبهجة، فمثلاً تداول رواد "السوشيال ميديا" أيضاً، مقطع فيديو من الكواليس، ظهرت به أصالة وإليسا وهما تتقمصان شخصيتي تامر حسني وبهاء سلطان في كليب أغنية "قوم أقف"، بينما تستمتعان بالرقص عليها. 
 
 كما استغرب البعض من الحالة التي أطل فيها النجم المصري بهاء سلطان على المسرح، إذ لم يبد أي تفاعلٍ أثناء غنائه، كما بدا خجولاً ومقيداً ولم يفرض جوه الخاص كبقية زملائه الفنانين، ما أثر سلباً على حضوره. 

 كما تفاجئ الجمهور بتواجد الفنان السوري جورج وسوف، حيث لم يكن اسمه مدرجاً على قائمة الفنانين المشاركين، وقدم سلطان الطرب تريو مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنيته "لو نويت"، وكذلك تريو "كلام الناس" برفقة نوال الزغبي وصابر الرباعي. 
 
 وفي ختام الحفل اجتمع كل النجوم المشاركين وقدموا أغنية "عندك بحرية يا ريس" للراحل وديع الصافي مع وضع صور للراحل على الشاشة كتكريمٍ له.

إقرأ أيضاً: هذه هي حبيبة نيمار الجديدة