رغم أنهما يخطفان الأنظار بعلاقتهما الرومانسية التي تظهر جلياً في الكثير من المواقف، إلا أنه وعلى ما يبدو أن النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها الممثل التركي قادير دوغلو لا يقولان الحقيقة أحياناً٬ وربما يفتعلان بعض القصص من أجل الترويج بأنهما يعيشان علاقةً زوجيةً رائعة. 
 
 وخلال مشاركة الثنائي في حلقة رأس السنة الميلادية من برنامج "صوت تركيا"، سُئل قادير حول ما إذا كانا عاشا ذات مرة شجاراً قوياً، ليجيب أن ذلك حدث بالفعل، وبدأ برواية كواليس ذلك الشجار. 
 

 

 وقال قادير: "ذات مرة تشاجرنا شجاراً كبيراً لدرجة أنني خرجت من البيت بعدها وطرقت الباب ورائي ذاهباً لحل بعض الأعمال، ولدى عودتي في المساء كانت نسليهان نائمة على الأريكة، ولأنه غاضبٌ لم يحملها إلى غرفتها كما هو مُعتاد، إذ أنه عندما يجدها نائمة هكذا لا يتركها دون أن ينقلها إلى سريرها، مشيراً إلى أنه دخل الغرفة وأغلق الباب ونام".
 
 وفي صباح اليوم التالي، جاءت إليه وسألته ما إذا كانا يريدان إعطاء علاقتهما مساحة٬ ليجيب هو بالموافقة، ولكنه وقبل أن يخرج من الغرفة طبعت قبلة على رقبته، وهو ما جعله يقول لها إنه غاضبٌ منها، وتؤكد هي في المقابل أنها غاضبةٌ أيضاً. 

 

 

 وتابع النجم التركي بالقول: "طلبت مني أن نجلس ونتحدث، وبينما نتحدث أخبرتني بأنها لاحظت عودتي مساء وأنها انتظرت أن آخذها من على الأريكة ولذلك غضبت، وقلت لها في حينها وأنا انتظرتك أن تأتي وتسأليني إذا كنت جائعاً". 
 
 وأثناء رواية هذه القصة، كانت تظهر علامات الإعجاب على عضوتي لجنة التحكيم بالإضافة إلى الجمهور الذي بدا عليها التأثر بكلام قادير. 
 

 

 ولكن اتضح أن هذه القصة الرومانسية التي غلفت الشجار الواقع بين الزوجين، مسروفة من "ثريد" للكاتب ومستشار الأسرة التركي آدم غونيش على تويتر، كان قد شاركها في 7 ديسمبر/كانون الأول 2022 تحت مسمى "ملاحظات من الزواج"، أي قبل نحو أسبوعين من تصوير حلقة "صوت تركيا".
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 وفور تداول مقارنة بين كلام قادر والقصة المكتوبة على "تويتر"، هاجم الجمهور الثنائي ساخرين من قيامهما باختلاق قصةٍ من أجل إظهار حبهما٬ وأنهما يعيشيان حياة رومانسية مثالية، خصوصاً وأنهما أجريا مقابلةً مع صحفية "حريات" بُثت في اليوم الأول من السنة هذه، قالا فيها إن الناس يعتقدون أنهما يتصنعان الحب بحديثهما الكثير عن بعضهما، إلا أن كل ما في الأمر أن الصحافة تسألهما، وهما يجيبان فقط.

إقرأ أيضاً: فيديو ساخر يجتاح الإنترنت لرد إليسا على لطيفة.. في حفل تريو نايت