وأنت تشاهد نجوم "السوشيال ميديا"، ربما تقول في نفسك: "الأمر ليس بتلك الصعوبة، ويمكنني أنا أيضاً أن أصبح مثلهم"، إذ قد يبدو لك أن هذا النجاح سهل، لكن للأسف هناك بعض المهارات اللازمة التي تحتاج إليها بالطبع؛ لتصبح مؤثراً ونجماً ناجحاً. فمثلاً، لا بد أن تمتلك التصميم والإبداع والكاريزما؛ ليرغب الناس في متابعتك. 
 
 وبينما يمكن تعلم بعض المهارات أو تطويرها بمرور الوقت، فإن بعض الأشخاص لديهم بطبيعة الحال كل ما يحتاجون إليه؛ ليصبحوا مؤثرين بفضل البرج الذي ينتمون إليه. 
 
 وهناك العديد من الأمور التي تتحكم في هذا. فعلى سبيل المثال، يميل الجوزاء، والعذراء، والقوس، والحوت إلى السير مع التدفق، وهي سمة جيدة، لأن أذواق الناس تتغير باستمرار، وبالتالي يواجه المؤثرون نصيبهم من الصعود والهبوط، ومن المهم أن تكون لديهم القدرة على التزام الهدوء والتكيف عند الضرورة. 
 
 كما أن الوصول إلى النجومية على الإنترنت لا يحدث دائماً بين عشية وضحاها، إذ بالنسبة للكثيرين، قد يستغرق الأمر سنوات قبل أن يصل حسابهم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى رقم يعتبر على مستوى مؤثر، لهذا السبب يمكن أن تكون الأبراج الترابية ناجحة في ممارسة مهنة "مؤثر" لأنها على ما يرام في اتباع نهج بطيء وثابت، ومن المعروف أيضاً أنها متواضعة، ما يجعلها مرتبطة جداً بجمهور عريض. 
 
 وهناك عوامل أخرى يمكن أن تحدد مدى احتمالية تحقيقها للنجاح.. إليكم الأبراج الثلاثة التي من المرجح أن تصبح مؤثرة. 

 

 

 

 الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) 
 ليس من المستغرب أن تجد الأسد في القائمة، فهو برج يحب الأضواء، لذا فهو يشع الكثير الإيجابية، ومواليده يرتاحون جداً لكونهم مركز الاهتمام، ولديهم طريقة للتواصل مع جميع أنواع الأشخاص المختلفين. 
 
 كما أن لديهم الدافع والشغف لإخراج الأشياء من أرض الواقع، وطبيعتهم الثابتة تجعلهم يواصلون العمل حتى يصلوا إلى أهدافهم، وطالما أن لديهم متسعًا من الوقت للراحة وإعادة الشحن في مخبأهم، يمكنهم بيع أي شيء لك. 
 
 العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 
 هذا البرج هو نوع المؤثر الذي لديه أفضل الملابس، وديكور الغرفة اللطيفة، ويأكل أكثر الوجبات الرائعة. لذا، مواليده حتى لو كانوا يحاولون عدم الظهور، فإنهم مازالوا يبدون رائعين. 
 
 بالإضافة إلى أن مظهرهم منسق وفريد ويلفت الانتباه، فهم يعملون بجد، ولديهم اهتمام بالتفاصيل الدقيقة، وأخلاقيات العمل التي لن تسمح لهم بالراحة حتى يصبحوا مثاليين. 
 
 وهم أذكياء للغاية، ويميلون إلى اتخاذ قرارات تجارية ذكية، وسوف يستثمرون أموالهم بحكمة، وسوف يتعاونون مع الشركات الراسخة التي لها معنى لعلامتهم التجارية، كما أنهم قابلون للتغيير، ما يعني أنهم قابلون للتكيف مع التغيرات. 
 
 الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) 
 يتمتع المؤثرون بالمال والسلطة، وهما شيئان ينجذب إليهما برج الجدي "بطبيعته"، لذا إن مواليده على استعداد لقضاء ساعات طويلة وعمل شاق يتطلبه الأمر للوصول إلى القمة، كما أنهم يمتلكون القدرة على التحمل والعزيمة والتصميم. 
 
 والشيء الوحيد الذي يجعل الجدي من المحتمل أن يصبح مؤثراً هو سعة قدراته، حيث سيجري أبحاثه، ويتواصل مع الأشخاص المناسبين، ويستخدم هذه الاتصالات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم. 
 
 وينضح الجدي أيضًا بالثقة، ولديه نوع من الطاقة التي تجعل الناس ينتبهون، وكذلك يميل إلى امتلاك شخصية جادة جداً، لذا من السهل الوثوق بما سيقوله.

إقرأ أيضاً: هذه الأبراج الأكثر دفاعاً عن قضاياها